هنا رابط وطريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ الرياضية بث مباشر بدلا من bein sports .. وطريقة الاشتراك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 6:02 مساءً
هنا رابط وطريقة مشاهدة  10 قنوات beoutQ الرياضية بث مباشر بدلا من bein sports .. وطريقة الاشتراك

بعد أن أعلنت دول الخليج والمملكة العربية السعودية وقف التعامل مع قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة للدوريات الأوروبية ومسابقات كرة القدم العالمية، وبعد الوعودات بإيجاد البديل الأفضل والارخص، تترقب الجماهير المتابعة لكرة القدم العالمية،   الإعلان المتوقع عن إطلاق مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة والبديلة لباقات بي ان سبورت.

حيث يأتي الإحجام القطري عن المنافسة على شراء حقوق بث مباريات البطولة العربية، بسبب قرار المقاطعة العربية الذي تمّ اتخاذه من قبل عدد من الدول بقيادة المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات، ومعها البحرين واليمن وليبيا، إضافة لعدد من الدول الإسلامية، بسبب دعم النظام الحاكم في الدوحة للإرهاب، بما يهدد أمن واستقرار الدول العربية والخليجية.

وعليه فقد تم اطلاق مجموعة قنوات beoutQ التي ستقوم بنقل كافة الدوريات الأوروبية والعالمية، وكذلك بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونشرت الصحف الرياضية صباح اليوم تفاصيل، وطريقة مشاهدة قناة beout sport، وقالت الصحف أن القناة ستكون متاحة من خلال جهاز استقبال يعمل باستخدام الإنترنت، سيكون اشتراك القناة بشكل سنوي بسيط، وهو 320 ريال فقط، وبذلك تستطيع أن تشاهد الدوريات الأوربية بشكل بسيط، وهذا يعني أن القناة ليس لها تردد رسمي، ومشاهدتها ستكون من خلال جهاز الاستقبال الخاص بها فقط، هناك أخرين يشككوا في أمر هذه القناة، وقالوا أنها مخالفة.

كما أصبحت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية خارج إطار المنافسة على شراء حقوق بث البطولة العربية للأندية التي ستقام في مصر اعتبارًا من يوم 21 يوليو 2017.

ويمكن الاشتراك ومشاهدة هذه القنوات من خلال شراء الجهاز بقيمة 320 ريال سعودي، وتجديد سنوي بقيمة 130 ريال سعودي فقط، ويمكن مشاهده هذه القنوات مجانا عبر موقع القنوات الرسمي.

وفور إطلاق هذه القنوات، سيكون بإمكان المشاهد العربي متابعة بطولات الدوري في الدول الأوروبية عبر هذه القنوات التي سيتم إطلاقها قبيل انطلاق المسابقات المحلية في أوروبا، خاصةً في بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها. حيث إن القنوات الجديدة سيكون بإمكانها نقل البطولات القارية والعالمية الكبرى.

حسب آلية جديدة وواضحة وبطريقة نظامية من خلال 10 قنوات، فضلًا عن إتاحة بث الأحداث الرياضية عير الإنترنت، كما سيتم التعاقد مع أشهر وأفضل المعلقين في الوطن العربي.

وبيّنت مصادر أن قيمة الرسوم التي سيتحمّلها المشاهد ستكون أقل بكثير من تلك التي يتم دفعها لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية التي تحتكر بث الأحداث والبطولات الرياضية الكبرى مقابل إجبار المشاهدين على دفع رسوم باهظة.

فيما كشف موقع القناة على الإنترنت، أنه بفضل التقنيات المتطورة التي تستخدمها الشركة المالكة للقنوات؛ فإن الاستخدام العادل لشركات الاتصالات لا يمكن سريانه على الموقع الخاص بالقنوات الذي يعرض المباريات تجريبيًّا مجانًا عبر الإنترنت، لحين توفير أجهزة الاستقبال.

وعلى تويتر سادت حالة من الفرحة عقب إعلان فتح البث التجريبي لقناة beout sports، وقالوا أنه تعتبر ضربة قوية جدا لقنوات بي أن سبورت بعد أن قامت بإحتكار الكثير من الدوريات الأوربية، وجعلت مشاهدتها صعبة للغاية، وقد قال الكثير منهم أن الاشتراك المطلوب بسيط جدا بالنسبة للاشتراك الذي كان موجود في قنوات بي أن سبورت، إلا أن هناك من اعترض على هذه القناة، وأكد أنها قرصنة غير مقبولة.

في سياق متصل أعترض الكثير من المغردون في المملكة على ظهور ما يسمى beout sports، وقالوا أن هذا لا يعتبر بديل لقناة بي أن سبورت، وأن هذا يعتبر قرصنة، وسرقة غير مقبولة، وأن هذا يعتبر مخالف، وبالتأكيد سيتم إيقافها قريبا، بعد التأكد من حقيقتها.

وقد قال أخرين بالرغم من انهم لديهم عداوة عند قنوات بي أن سبورت، إلا انهم يرفضوا تماما أن يكون الحل البديل هو سرقة البث منها، وعرضه في قناة beout sport، وقالوا أن هذه ليست اخلاق ابناء الخليج.

اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي للقنوات

هنا رابط وطريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ الرياضية بث مباشر بدلا من bein sports .. وطريقة الاشتراك

هنا رابط وطريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ الرياضية بث مباشر بدلا من bein sports .. وطريقة الاشتراك

هنا رابط وطريقة مشاهدة 10 قنوات beoutQ الرياضية بث مباشر بدلا من bein sports .. وطريقة الاشتراك

رابط مختصر