فيديو .. مقتل الإعلامية العراقية لوليتا طعنا بالسكاكين في شقتها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 11:14 صباحًا
فيديو .. مقتل الإعلامية العراقية لوليتا طعنا بالسكاكين في شقتها

فيديو مقتل الإعلامية العراقية لوليتا طعنا بالسكاكين في شقتها

بال تك – وكالات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة العربية والدولية، أعلنت الجهات الأمنية في العاصمة العراقية بغداد اليوم عن إيجاد مقدمة البرامج التلفزيونية لقاء سعد لوليتا مقتولة وقد تعرضت لعدد كبير من الطعنات بالسكاكين في أنحاء متفرقة من جسدها.

وقال شهود عيان مقربة من القتيلة بأن المجني عليها قد تلقت عبر الأيام القليلة الماضية تهديدات متواصلة لأسباب غامضة، فيما باشرت الجهات الأمنية عمليات التحقيق الجنائي على إثر هذه الحادثة والتي لاقت صدى واسع وكبير عبر وسائل الإعلام الاجتماعي.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات قليلة فقط من قتل طبيبة أسنان في بغداد أيضا طعنا بالسكاكين، كما تم ارتكاب عدد من جرائم القتل الأخرى في أنحاء متفرقة من العراق في الأيام القليلة الماضية.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عمليات القتل المتتالية التي تشهدها العاصمة العراقية بغداد ممنهجة ويقف ورائها جهات سياسية ودينية مشبوهة.

يذكر أن الإعلامية لقاء سعد لوليتا ولدت في العاصمة العراقية بغداد عام 1996،  وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية، وتشجيع المبادرات الشبابية والفعاليات المجتمعية، وعملت لوليتا كمقدمة برامج في قناة السومرية الفضائية وتحديداً في برنامج (ياسر مان) الذي قدم في شهر رمضان الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=WhozHkCs88c

رابط مختصر