العرب اليوم

آخر تحديث .. تردد قناة ام بي سي الجديد على نايل سات وعرب سات ومواعيد عرض المسلسلات على قنوات MBC

آخر تحديث .. تردد قناة ام بي سي الجديد على نايل سات وعرب سات ومواعيد عرض المسلسلات على قنوات MBC

ضمن متابعات موقع بال تك للموسم الرمضاني لهذا العام، ومع انطلاق الشهر الفضيل ومايحمله من مسلسلات تلفزيونية ينتظرها المشاهد العربي في كافة انحاء الوطن العربي، نقدم لكم اليوم الترددات الجديد لقنوات MBC ام بي سي.

 

 

حيث اعتاد المتابع العربي على مشاهدة برامج والمسلسلات التي تعرضها قنوات ام بي سي كل عام في رمضان، حيث تتميز القناة باختيارها لأقوى المسلسلات والبرامج التي يتم انتاحها سنويا لعرضها في شهر رمضان المبارك.

 

 

ولعل مايجعل من قنوات MBC الأكثر مشاهدة في رمضان، عرضها لمسلسل باب الحارة بجميع أجزاؤه، وبرنامج رامز تحت الأرض المخصص للعرض هذا العام.

 

 

وتزايد البحث عن أخر تحديث لترددات ام بي سي عشية أول أيام شهر رمضان المبارك، وخاصة بعد قيام مجموعة MBC بتغيير تردداتها قبل أسابيع.

 

 

ونقدم لكم عبر موقعنا أخر ترددات القناة بعد تحديثها على القمرين نايل سات وعرب سات.

 

القمر التردد FEC
نايل سات 11470 (v) 5/6
عرب سات 12284 (v) 5/6

 

 

يذكر أن  مجموعة قنوات إم بي سي تم إطلاقها في التسعينات من القرن الماضي، وتحديدًا في 18 سبتمبر 1991، من مدينة لندن ثم انتقلت فيما بعد لتبث قنواتها من دبي.

 

آخر تحديث .. تردد قناة ام بي سي الجديد على نايل سات وعرب سات ومواعيد عرض المسلسلات على قنوات MBC

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى