هنا رابط نتائج نظام نور برقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1438

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 2:20 مساءً
هنا رابط نتائج نظام نور برقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1438

هنا رابط نتائج نظام نور برقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1438

ضمن متابعات موقع بال تك لأخر الأخبار الخاصة بنظام نور حيث نضع بين يديكم الروابط الخاصة بالاستعلام عن النتائج الخاصة بنظام نور سواء عن طريق ولي الأمر أو برقم هوية الطالب بشكل مباشر.

حيث أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، إتاحة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من خلال نظام نور بالدخول عبر حساب ولي الأمر .

أو من خلال الدخول على النظام بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، وبين العصيمي أن النظام سيتيح لجميع الطلاب معرفة نتائجهم عبر السجل المدني غدًا عند الساعة الرابعة عصرًا وأكد العصيمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه ‏يمكن للطلاب والطالبات،الاستعلام عن نتائجهم من حسابهم على نظام نور أو من حساب ولي الأمر، وسيتاح رابط الاستعلام بالسجل المدني غدًا الساعة ٤ عصرًا.

وأعلنت وزارة التعليم فتح الاستعلام عن حركة النقل الخارجي عبر حساب المعلم أو المعلمة من نطام نور وأكدت أنه ‏وللإستعلام عن نتيجة  حركة النقل الخارجي في نظام نور تتم بالدخول لبرنامح نور ثم خدمات شئون المعلمين ثم الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر الرابط أسفل الموضوع.

ومن الجدير بالذكر أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى كان وقد أعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس في الرياض لإعلان حركة النقل الخارجي أن نحو 84 ألف معلم ومعلمة تقدموا بالفعل للحركة ، وبلغ عدد المنقولين 23219 بنسبة 27 % ومنهم 56 % على الرغبة الأولى.ودشن وزير التعليم خلال المؤتمر الصحفي اليوم  .

الحركة رسمياً في نظام نور وقال الدكتور العيسى : هدفنا في الوزارة تلبية احتياج المعلمين والمعلمات من دون أن نؤثر على المدارس وأن تعيين المعلمين والمعلمات يعلن سنوياً حسب الاحتياج في المدارس، مؤكداً بأنه لن تكون هناك حركة إلحاقية وسيتم فقط التعامل مع أي تظلم خلال أسبوعين

اضغط هنا على رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي عبر نظام نور 

يوفر موقع نور العديد من الخدمات الالكترونية التي تسهل من عمليات التسجيل ورصد الدرجات وإصدار النتائج على صعيد الطلاب والطالبات لجميع المراحل، كما أن  نور أتاح لأولياء الأمور بالتسجيل تحت خانة ولي أمر جديد.

بحيث يمكن لولي الأمر التسجيل في الموقع وأخذ مستخدم وكلمة مرور بحيث تتيح له تسجيل أبناؤه الطلاب والطالبات المستجدين، بالاضافة إلى متابعة النتائج والتحصيل الدراسي الفصلي والسنوي.

ويوفر نظام نور للنتائج عمليات المراجعة والاعتراض على العلامات ونتائج الطلاب، وذلك من خلال قيام ولي الامر برفع اعتراض إلى مكتب التعليم التابعة له المدرسة، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث نشرت وزارة التعليم ‏رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الاختبارات برقم الهوية وبالسجل المدني للمدارس التي أكملت رصد درجاتها في موقع نور المركزي.

اضغط هنا لاستعلام موقع نور للنتائج برقم الهوية الوطنية

اضغط هنا لاستعلام موقع نور للنتائج عبر حساب ولي الأمر

هنا رابط نتائج نظام نور برقم الهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1438

المصدر - متابعات
رابط مختصر