نظام نور .. نظام نور برقم الهوية الوطنية .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني فقط … رابط النتائج برقم الهويه.. نظام نور برقم الهوية.. الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 3:20 مساءً
نظام نور .. نظام نور برقم الهوية الوطنية  .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني فقط … رابط النتائج برقم الهويه.. نظام نور برقم الهوية.. الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ..

نظام نور .. نظام نور برقم الهوية الوطنية  .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني فقط … رابط النتائج برقم الهويه.. نظام نور برقم الهوية.. الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ..

نظام نور للنتائج

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار نظام نور حيث عقب تعطل الرابط المستخدم في الاستعلام عن النظام نضع بين يديكم الرابط الجديد الفعال للاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع .

حيث يتيح موقع نظام نور الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني، ومع ذلك لا يزال بعض الطلاب عاجزين عن معرفة النتائج.

هذا قال المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم السعودية أن النتائج قيد التجهيز وسيتم رفعها على موقع برنامج نظام نور إلكترونياً في أسرع وقت .

بإعتبار أن برنامج نور هو همزة الوصل بين الوزارة والطالب، إلى جانب سهولة استخدامه من الجميع عبر الإنترنت بدون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

تسبب تعطل نظام نور أمس في حجب نتائج الاختبارات النهائية لبعض المدارس وعدم تمكن مدارس أخرى من رصد وإقفال الدرجات .

وحاولت بعض المدارس توفير طريقة أخرى لإعلان النتائج بعيدًا عن موقع نظام نور، خاصة تلك المدارس التي أنهت عملية الرصد وتحتفظ بنسخة من النتائج النهائية.

لمعرفة نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم يرجى الدخول على هذا الرابط (هنا).

وفيما يلي شرح عملية الاستعلام عن النتائج بخطوات بسيطة:

1- بداية يجب تسجيل الدخول على رابط موقع نظام نور عبر الرابط التالي:

رابط استعلام النتائج عبر نظام نور 

2-مع ملاحظة بضرورة التسجيل المسبق في النظام، من خلال تسجيل ولي أمر جديد، وفيما يلي رابط دليل تسجيل ولي أمر جديد :

اضغط هنا للاطلاع على دليل تسجيل ولي أمر جديد عبر نظام نور

3- إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ومن ثم  يجب إدخال رقم الهوية أو رقم السجل المدني.

4- الدخول لصفحة النتائج من القوائم الجانبية للصحفة الرئيسية.

5- الاستعلام عن النتائج المطلوبة أو الإطلاع على الشهادات من خلال التقارير.

نظام نور .. نظام نور برقم الهوية الوطنية  .. رابط الاستعلام عن النتائج برقم السجل المدني فقط … رابط النتائج برقم الهويه.. نظام نور برقم الهوية.. الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب بالسجل المدني ..

المصدر - متابعات
رابط مختصر