رابط أسماء المرشحين للوظائف في جامعة الجوف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 11:07 صباحًا
رابط أسماء المرشحين للوظائف في جامعة الجوف

رابط أسماء المرشحين للوظائف في جامعة الجوف

صمن متابعات موقع بال تك لأهم الوظائف الشاغرة في المملكة حيث أعلنت جامعة الجوف، عبر موقعها الإلكتروني، عن أسماء المرشحين والمرشحات من المتقدمين للمسابقة الوظيفيّة على الوظائف الإداريّة .

وذلك بعد فرز النتائج الإلكترونية للاختبارات التي أجريت خلال الفترة من 1438/7/6هـ حتى 1438/7/8هـ.

ولمعرفة أسماء المرشحين، اضغط هنا 

ولمعرفة أسماء المرشحات، اضغط هنا 

يذكر أن جامعة الجوف قامت بتخريج فوج جديد من الطلاب حيث وجّه الأمير فهد بن بدر كلمة لأبنائه الخريجين بهذه المناسبة، أعرب خلالها عن تهنئته للطلاب وأولياء أمورهم بهذا اليوم، كما هنأ الوطن بتخريج هذه الكوكبة من أبنائه : « إن هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ليفخروا بكل ابن من أبنائه .

يتطلعون أن تكونوا إضافة قيمة تسهم في رقيه وتقدمه، وذلك بفضل الله ثم بما تسلحتم به من سلاح العلم والمعرفة كل في تخصصه». وبيّن سمو أمير منطقة الجوف أن التعليم هو قوة تحفظ للوطن تقدمه وازدهاره، لكون الشباب المتعلم هو حصن المستقبل المشرق.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة إسماعيل بن محمد البشري كلمة بهذه المناسبة رحب خلالها بسمو راعي الحفل، معرباً عن شكره وطلاب الجامعة ومنسوبيها لسموّه على رعايته واهتمامه المستمر بجامعة الجوف منذ نشأتها ومشاركة أبنائه عرسهم وفرحتهم، لينضموا إلى من سبقهم لبناء الوطن.

رابط الأسماء لشغل الوظائف في جامعة الجوف

المصدر - متابعات
رابط مختصر