حالة طقس السعودية طقس الأربعاء 23/06/1438 طقس العرب.. طقس اليوم أخبار الطقس .. أحوال طقس المملكة .حالة طقس السعودية اليوم .. تقرير الأرصاد الجوية الطقس اليوم ..توقعات الطقس في السعودية …. طقس اليوم أخبار الطقس ..

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:46 صباحًا
حالة طقس السعودية طقس الأربعاء 23/06/1438 طقس  العرب.. طقس اليوم أخبار الطقس .. أحوال طقس المملكة .حالة طقس السعودية اليوم  .. تقرير الأرصاد الجوية الطقس اليوم ..توقعات الطقس في السعودية …. طقس اليوم أخبار الطقس ..

حالة طقس السعودية طقس الأربعاء 23/06/1438 طقس  العرب.. طقس اليوم أخبار الطقس .. أحوال طقس المملكة .حالة طقس السعودية اليوم  .. تقرير الأرصاد الجوية الطقس اليوم ..توقعات الطقس في السعودية …. طقس اليوم أخبار الطقس ..

ضمن متابعات موقع بال تك أهم أخبار الطقس في المملكة حيث يهتم الموقع بالحالة المطرية التي تمر بالبلاد وبحسب تقارير الأرصاد الجوية حيث أفادت بالتالي :

توقعات بعدم الاستقرار الجوي تترافق بالرياح النشطة والغبار وهطول الأمطار؛ ناجمة عن التقاء كتلتين هوائيتين مختلفتين في الخصائص، الأولى دافئة قادمة من بحر العرب عبر جنوب البلاد والثانية باردة  قادمة من شمال البلاد .

المناطق التي تتأثر بالمنخفض الجوي :

ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال المملكة .

أن تتكاثف السحب الركامية الرعدية على شمال البلاد والمرتفعات الجنوبية الغربية  مع ساعات العصر والمساء، حيث تتهيأ الفرصة لهطول زخات رعدية من الأمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالبرد أحيانا.

هل تمتد الحالة الجوية الى يوم الخميس المقبل :

من الممتوقع أن تمتد يوم الخميس لتصل غرب البلاد والمنطقة الشرقية ووسط البلاد، وتشمل العاصمة الرياض خلال ساعات المساء والليل.

وتترافق الحالة الجوية بهبوب رياح نشطة السرعة على عموم مناطق المملكة، تعمل على إثارة الغبار، الأمر الذي قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية وربما انعدامها في العديد من المناطق.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

المصدر - متابعات
رابط مختصر