Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحديث .. آخر أخبار تعليق الدراسة في السعودية

تحديث .. آخر أخبار تعليق الدراسة في السعودية

ضمن المتابعات لآخر الأخبار والمستجدات في المملكة العربية السعودية، نقدم لكم كافة المناطق والمدارس والجامعات التي يشملها تعليق الدراسة في المملكة.

حيث أعلنت الأرصاد الجوية في المملكة عن موجة من الغبار وسوء الاحوال الجوية في السعودية، على إثرها تم الإعلان عن تعليق الدراسة في العديد من محافظات المملكة.

و نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهًا متقدمًا على منطقة الحدود الشمالية من أتربة مثارة تتسبب في شبه انعدام الرؤية.

بداية الحالة الساعة: 03:00 الأحد الموافق 20-06-1438، وتكون نهاية الحالة الساعة: 18:00.

وجاء وصف الحالة بتكون نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار قد تصل سرعتها إلى 55 كم/ساعة تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من (11) كم.

وأعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت، رفع حالة التأهب القصوى والجاهزية بالمستشفيات لاستقبال الحالات التي ستتأثر بعاصفة “مدار”.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: إنه “تم رفع جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم الخدمات الطبية للمتأثرين من موجة الغبار والأمطار المصاحبة لعاصفة مدار”.

حيث تم تأكيد تعليق الدراسة في الجامعات التالية:جامعة القصيم، جامعة فهد بن سلطان، جامعة تبوك، جامعة الجوف

الكلية التقنية ببريدة، وجامعة حائل.

كما وتم تأكيد تعليق الدراسة في كل من : جميع مدارس ” عفيف “،و جميع مدارس ” الغاط”، جميع مدارس “الدوادمي” ، جميع مدارس ” الزلفي “، جميع مدارس ” شقراء “، جميع مدارس ” المجمعة “والقرى التابعه لها، جميع مدارس ” القريات “والقرى التابعه لها، جميع مدارس منطقة ” تبوك “والمحافظات التابعه لها، جميع مدارس ” حفر الباطن ” والقرى التابعه لها، جميع مدارس  منطقة ” حائل ” والمحافظات التابعه لها .

كما وتم تعليق الدراسة في منطقة الحدود الشمالية والمحافظات التابعه لها، و منطقة القصيموالمحافظات التابعه لها غداً الأحد، و منطقة الجوف غداً الأحد.

تحديث .. آخر أخبار تعليق الدراسة في السعودية

وسيتم تحديث الخبر أول باول فور تأكيد تعليق الدراسة في مناطق ومدارس وجامعات جديدة، تابعونا ..

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع