العرب اليوم

اطلاق تحذير عاصفة رعدية هائجة قادمة الساعات المقبلة على المملكة . طقس السعودية

اطلاق تحذير عاصفة رعدية هائجة قادمة الساعات المقبلة على المملكة . طقس السعودية

 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الطقس حيث حذرت دائرة الأرصاد الجوية من عاصفة رعدية ضخمة تضرب المنطقة الشرقية الليلة، نحو الساعة الثامنة مساءً.

 

وارسلت الشركة التحذير عبر البريد الإلكتروني لكل الموظفين بالمنطقة الشرقية وطالبتهم بملازمة المنازل، وأهابت الشركة بالجميع- مواطنين ومقيمين- عدم قيادة السيارات في هذا الوقت؛ حفاظًا على سلامتهم وتجنبًا لأي أخطار قد تحدث.

 

هذا ‏كانت ‏مديرية الدفاع المدني بمنطقة الشرقية أطلقت صافرات الإنذار بعد هطول أمطار غزيرة ‏على مدينتي الدمام والخبر ‏مساء الخميس، وباشرت الفرق الأمنية والإغاثية ‏مدينتي الدمام والخبر وما بينهما .

 

‏تحسبا للحالات الطارئة خلال هطول الأمطار الغزيرة وبعد سماع ‏دوي صافرات الإنذار من مركبات الدفاع المدني بـ60 دقيقة ‏زادت الحالة المطرية بكثافة وأجبر السكان على البقاء في منازلهم حفاظًا على سلامتهم.

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى