اقتصادالعرب اليوم

اهم اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 صندوق هدف يوحد جميع برامج دعم التوظيف والتدريب والتأهيل في البوابة الوطنية للعمل

اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 صندوق هدف يوحد جميع برامج دعم التوظيف والتدريب والتأهيل في البوابة الوطنية للعمل

ان برنامج طاقات اليوم سعيآ الي توفير الدعم المطلوب للذين يرغبون بالبحث في فرص عمل هو من اهم أخبار حافز اليوم حيث زيادة فرص الباحثين عن عمل مناسب ولائق بأمكانياتهم ومساعدتهم علي تنمية مهاراتهم لايجاد الفرص المناسبة للعمل ؛ حيث يقوم البرنامج بدعم التوظيف والتدريب في نهاية الشهر الجاري بأسم البوابة الوطنية للعمل .

واطلاق البوابة الوطنية للعمل حيث تتضمن برامج منوعة لدعم برامج التوظيف والتأهيل ومنها حافز صعوبة الحصول علي عمل ؛ مكافأة اجور التوطين ؛ الدعم الاضافي للأجور ؛ وبرنامج الأوسمة ؛ والدعم الاضافي للأجور ؛ وأيضآ حافز البحث عن عمل ؛ ومكافآت لجدية العمل .

وحيث من حق جميع المواطنين بالأستفادة من البرامج الذي يقوم بها صندوق تنمية الموارد البشرية وزيارة البوابة الوطنية للعمل والحصول علي الخدمات التي يقدمها الصندوق ؛ حيث يستطيع الراغب بالأستفادة من برنامج الصندوق والتسجيل في البوابة الوطنية للعمل وهذه الخطوة لتسهيل الأجراءات لمن يرغبون في الأستفادة .

والتسجيل عكس ما كان في السابق حيث كان التسجيل منفردآ حيث ان برامج التوظيف والتدريب متاحة للجميع وليس تخص فقط المستفيدين من برامج الصندوق فقط ؛ أيضآ تقدم برامج ( هدف ) علي بريدها الالكتروني للمستفيدين لمدة اسبوعين فقط بعد عمل المرحلة الأولي للبوابة الوطنية للعمل .

كما  سيتم التحويل الي بوابة واحدة وشاملة لجميع البرامج والخدمات وبعد ذلك سيتم وضع برامج ومميزات وخدمات جديدة وفي النهاية يؤدي هذا الي توحيد طلبات العمل وطلبات الحصول علي موظفين وعرض الوظائف الخالية بكل سهولة وبشكل مباشر ؛ وتقدم أيضآ البوابة الوطنية للعمل عددآ كبير من الخدمات التي تخص وزارة الخدمة المدنية والهدف الأساسي وراء هذا البرنامج وعمل البوابة الوطنية للعمل هو تسهيل ايجاد العمل التدريب للراغبين في الحصول عليه .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى