العرب اليوم

بـ 10 دقائق .. بالصور المذيعة السعودية هدى محمد في برنامج صباح الخير ياعرب على قناة mbc

 

متابعينا الكرام نضعكم في قلب الحدث لحظة بلحظة فقط في “10 دقائق” صور المذيعة السعودية هدى محمد في برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC حيث تمكنت المذيعة السعودية هدى محمد من تقديم فقرة “سوشيل” على برنامج صباح الخير يا عرب الذي عرض على قناة ام بي سي.

لقد  قامت  المذيعة السعودية هدى محمد والتي تقدم فقرة “سوشل لايف” في برنامج “صباح الخير ياعرب” على قناة “mbc”، أن تختصر مسافات برنامج متكامل في مدة تتجاوز العشر دقائق، وبالرغم من أن مدة الفقرة قصيرة إلى أنها أصبحت وجبة دسمة داخل البرنامج وتغني عن ساعات في البحث والتتبع حول أهم المواضيع التي يتم نقاشها في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث استطاعت هدى محمد أن تسلط الضوء على أهم المواضيع الساخنة التي يتابعها الناس وحازت على اهتمامهم مع شرح مفصل للموضوع ومداخلات الموجودين معها حول هذه المواضيع.

كما صرحت  صحيفة “الرياض” ان هدى محمد  في هذا البرنامج لا يعني أنني قدمت كل شيء، فأنا متواجدة في قناة “mbc” منّذ سنوات وقدمت عدة تقارير مهمة داخل السعودية وخارجها وقمت مع فريق عمل متكامل بتغطيات العديد من المناسبات الثقافية المختلفة، لذا استفدت خبرة أكثر في أن المشاهد لا يريد التعقيد في طرح المواضيع ومن هذا المنطلق بروز “السوشل ميديا” في برنامج “صباح الخير ياعرب” والذي نقدم فيه لغة فصحى مدموجة مع العامية، حيث بات المشاهد لا يحتمل تعميق الموضوع أو الفلسفة الزائدة وأصبحت الفقرة التي تزيد عن عشر دقائق مثار اهتمام المشاهدين.

ومن ناحية  اخري عن المواضيع التي تطرح في “السوشل ميديا” قالت هدى محمد: “علينا الاستمرار في هذا الطريق والبحث الدائم عن التميز والتجديد، حتى وإن كنا نقدم مواد متعبة وثرية للمشاهدين، ومع هذا نريد أن نتميز في البرنامج الذي أصبح شهيراً جداً ويواكب تطلعات المشاهدين في الوطن العربي”.

 

فقط بـ 10 دقائق .. بالصور المذيعة السعودية هدى محمد في برنامج صباح الخير ياعرب على قناةmbc

  

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى