رابط دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد و اتلتيكو مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:30 مساءً
رابط دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد و اتلتيكو مدريد

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار الممكلة العربية السعودية، نقدم رابط دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد و اتلتيكو مدريد حيث كتسحت جماهير نادي الاتحاد التذاكر المخصصة لمباراة الاحتفال بمناسبة مضي 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد، عبر موقع مكاني الخاص ببيع تذاكر المباريات، حيث تم حجز أكثر من 22 ألف تذكرة بشكل غير مسبوق في أول 30 دقيقة من طرح التذاكر مما أدى لعطل الموقع مؤقتاً حيث أفصح موقع مكاني بأن إيقاف الحجز يأتي لمراجعة بعض الأرقام الغير مسبوقة على مستويي الحجز و الشراء.

مكاني، يذكر أن  نادي الاتحاد يستضيف فريق اتلتيكو مدريد الإسباني في الـ30 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة احتفالاً بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد.

موقع مكاني لحجز وشراء تذاكر المبارايات إلكترونيا

موقع مكاني ، حيث يقدم الموقع الإلكتروني خدمة حجز وشراء التذاكر إلكترونيا للمواطنين السعوديين وأيضا المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية .

حيث يشترط على الراغب في حجز وشراء تذاكر المباريات القيام في البداية بتسجيل نفسه كمستخدم جديد في الموقع وذلك حتى يتمكن من  الدخول إلى الموقع واستخدام الخدمات التي يتيحها الموقع MAKANI وداخل الموقع سيجد المستخدم مواعيد المباريات القادمة.

شرح التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر

نقوم بعدد من الخطوات الأتية :- يقوم المستخدم في البداية بالدخول على رابط التسجيل في موقع مكاني ثم يقوم المستخدم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص به ثم يقوم المستخدم بتأكيد البريد الإلكتروني له وبعد ذلك كتابة كلمة السر الخاصة به  ويقوم بتأكيد كلمة السر الخاصة به .

إدخال هوية المواطن إذا كان من السعوديين أو رقم الإقامة الخاص به إذا كان من غير السعوديين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية وإدخال تاريخ الميلاد الخاص به وهو عبارة عن اليوم – الشهر – سنة ميلاده وإدخال رقم الجوال الخاص به وثم الدخول إلى النادي المفضل للمستخدم ويتم اختياره عن طريق الضغط على السهم وظهور القائمة .

تسجيل الدخول إلى موقع مكاني اضغط هنا

ومن ثم يكون بإمكاننا شراء تذاكر المباريات وحجز المقاعد إلكترونيا عبر موقع مكاني ..رابط دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة الاتحاد و اتلتيكو مدريد.

المصدر - متابعات
رابط مختصر