العرب اليوم

اخر واهم اخبار مصر العاجلة : وزارة الداخلية 6 جرحى من الشرطة اثر انفجار سيارة ملغومة في القاهرة

اخر واهم اخبار مصر العاجلة : وزارة الداخلية 6 جرحى من الشرطة اثر انفجار سيارة ملغومة في القاهرة

لقد صرح مصدر بوزارة الداخلية انة أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن انفجارا وقع بسيارة مفخخة في وقت مبكر من صباح الخميس استهدف مقر الأمن الوطني التابع للشرطة في حي شبرا الخيمة شمال القاهرة واسفر عن جرح ستة رجال شرطة على الأقل.

كما أفادت وزارة الداخلية أن قائد السيارة المغلومة أوقفها فجأة أمام مبنى الأمن الوطني وغادرها واستقل دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.

وأكدت مصادر أمنية أشارت إلى وقوع عدة انفجارات في مناطق مدينة نصر ومصر القديمة وشبرا في القاهرة.وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن الانفجار وقع في محيط مبنى الأمن الوطني بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في الساعات الأولى من صباح اليوم 20 الجاري، جراء انفجار سيارة توقفت فجأة خارج الحرم الأمني للمبنى وتركها قائدها مستقلاً دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.

كما يذكر ان الانفجار أسفر عن حدوث تلفيات بنوافذ الواجهة وبعض الحوائط وجزء من السور الخارجي للمبنى، كما أصيب 6 من رجال الشرطة.

وانتقلت على الفور قيادات المديرية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الانفجار.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى