Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاجل قيادة التحالف ينفي شن أي غارات على مجلس عزاء صنعاء اليمن

عاجل قيادة التحالف ينفي شن أي غارات على مجلس عزاء صنعاء اليمن

%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b2%d9%85_0

عاجل قيادة التحالف ينفي شن أي غارات على مجلس عزاء صنعاء اليمن نقلت وكالة أنباء “رويترز” عن مصادر بالتحالف العربي، أنه لم تجر عمليات جوية للتحالف في مكان الضربة الجوية في صنعاء.

وأضاف المصدر : “من الممكن التفكير في أسباب أخرى للقصف الذي حدث في صنعاء” ويأتي التصريح ردًا على مزاعم حوثية، ادعت أن التحالف شن غارة على دار عزاء في العاصمة صنعاء، راح ضحيتها 82 شخصا و534 جريحا.

بدوره اتهم الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الميليشيا الانقلابية، بالوقوف وراء الأنشطة الإرهابية، وأعمال الاغتيالات وقال الرئيس هادي، في بيان نعي قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب، اللواء عبدالرب الشدادي، إن ميليشيا الانقلاب أبت الا أن تُمارس هوايتها المفضلة القديمة الجديدة في الاغتيالات والإرهاب وأكد الرئيس اليمني، أن النصر على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بات قريبا وأن الوطن سينتصر ولن يقبل الارتهان للميليشيا الانقلابية، مشيرا إلى أن اليمنيين “لن يفرطوا بالنظام الجمهوري ومبادئ الثورة اليمنية”.

 

عاجل قيادة التحالف ينفي شن أي غارات على مجلس عزاء صنعاء اليمن