Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جدارة رابط التسجيل في الوظائف النسائية جدارة 1438 جديد

جدارة رابط التسجيل في الوظائف النسائية جدارة 1438 جديد

جدارة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن هناك أولويات للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية التي تم الإعلان عنها أمس “الثلاثاء”، مؤكدة في الوقت ذاته أنها ليس لها أي دور في تحديد عدد ونوعية ومتطلبات شغل الوظائف، وأن دورها يقتصر على شغل الوظائف التي تردها من الجهات الحكومية.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة حمد المنيف، أن الأولوية الأولى للتربويات من حملة البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، أو لغير التربويات الحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية وأضاف أن الأولوية الثانية لغير التربويات من حملة مؤهل البكالوريوس من الجامعات أو الكليات المعتمدة، فيما تكون الأولوية الثالثة للجامعيات التربويات الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب.

 

الخدمة المدنية فشل نظام “جدارة” بموقع وزارة الخدمة المدنية في الصمود أمام كثافة زائراته الراغبات في التقديم على الوظائف التعليمية النسائية التي أعلنت أمس وبدأ التقديم عليها اليوم ولمدة خمسة أيام وقالت خريجات في شكوى لـ”سبق”: “توقف نظام جدارة عن العمل  رغم تكرار محاولاتنا في الدخول للتقديم”وأضفن أن محاولاتهن لاتزال مستمرة خوفاً من فوات فرصة التقديم خاصة أن فترة التقديم حددت بخمسة أيام فقط تتخللها اجازة اليوم الوطني وعطلة نهاية الأسبوع وناشدت الخريجات الجهات المعنية النظر في المشكلة وسرعة معالجتها أو تمديد فترة التقديم لتخفيف الضغط عن الموقع وأردفت الخريجات أن سبب تعطل الموقع هو ضعف في النظام يقابله إقبال كثرة العاطلات عن العمل والراغبات في التقديم، وقلة عدد الوظائف المعلنة وقصر فترة التقديم”وكانت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم قد دعت الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام واشترطت في المتقدمات توفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة .

 

بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية “نساء” وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة  داخل أو خارج المملكة.

اضغط هنا للدخول 

رابط بديل للدخول والتسجيل للوظائف النسائية

جدارة رابط التسجيل في الوظائف النسائية جدارة 1438 جديد