Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جداره الرابط الخاص للوظائف النسائية وزارة الخدمة المدنية

جداره الرابط الخاص للوظائف النسائية وزارة الخدمة المدنية

جداره

جداره الرابط الخاص للوظائف النسائية وزارة الخدمة المدنية كانت الخدمة المدنية أعلنت أن الوظائف موزعة على النحو التالي: 691 لرياض الأطفال، 1458 للابتدائية، 1792 للمتوسطة، 1582 للثانوية، وودعت الوزارة جميع الخريجات المشمولات بالوظائف التعليمية لمراجعة بياناتهن على نظام جدارة قبل التقديم والتأكد من سلامة التوثيق من حيث: الدرجة العلمية (بكالوريوس – كليات – إعداد معلمات)، نوع المؤهل (تربوي – غير تربوي)، التخصص، المعدل ونوع المعدل (من 100 – من 4 – من 5)، ونظام الدراسة (انتظام – انتساب) باعتبار أن الترشيح يتم وفق تلك البيانات.

 

ووجهت الخدمة المدنية من تجد اختلافاً في تلك البيانات أن تقدم اعتراضاً عبر أيقونة “اعتراضات” في نظام جدارة، محذرة من أن أي خطأ يكتشف بعد التقديم سيلغي التقديم مع حرمان صاحبته من إمكانية التعديل إلا في مفاضلات قادمة حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة لرياض الاطفال في المرحلة الابتدائية 1458 والمرحلة المتوسطة 1792 والمرحلة الثانوية 1582.

 

وفيما يتعلق بمواعيد التقديم على الوظائف التعليمية أعلنت الخدمة المدنية بأن فترة التقديم والمطابقة للوظائف التعليمية للنساء 20 /12 1437هـ   إلى  24 / 12 / 1437هـ  وموعد المطابقة للمرشحات خلال أسبوع من انتهاء التقديم جداره الرابط الجديد للتسجيل للوظائف النسائية وزارة الخدمة المدنية جدارة 1437 نساء .

اضغط هنا للدخول 

رابط بديل للدخول والتسجيل للوظائف النسائية

جداره الرابط الخاص للوظائف النسائية وزارة الخدمة المدنية