العرب اليوم

موعد العيد الوطني السعودي 2016 ..اجازة اليوم الوطني السعودي للعام 1437

موعد العيد الوطني السعودي 2016 ..اجازة اليوم الوطني السعودي للعام 1437

الملك سلمان

موعد العيد الوطني السعودي 2016 ..اجازة اليوم الوطني السعودي للعام 1437 بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقيتي تهنئة إلى حاكمي سان مارينو الرئيسين ماسيمو اندري اغوليني، وجيان نيكولا بيرتي، لمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدهما.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيتين منفصلتين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيسين اغوليني، وبيرتي، ولحكومة وشعب سان مارينو اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز برقيتي تهنئة إلى حاكمي سان مارينو الرئيسين ماسيمو اندري اغوليني، وجيان نيكولا بيرتي، لمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدهما.

وأعرب ولي العهد في برقيتيه عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيسين اغوليني، وبيرتي، ولحكومة وشعب سان مارينو المزيد من التقدم والازدهار.

موعد وتاريخ اليوم الوطني السعودي 1437 – 2016 هجرياً وميلادياً

تاريخ اليوم الوطني السعودي بالميلادي 2016 هو  : 23 / 9 / 2016 مـ أما تاريخ اليوم الوطني السعودي بالهجري 1437 هو : 10 / 12 / 1437 هـ

اليوم الوطني 1437

 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

موعد العيد الوطني السعودي 2016 ..اجازة اليوم الوطني السعودي للعام 1437

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى