رابط تكامل استعلام المرشحات للوظائف التعليمية 1438 في بوابة التكامل الالكترونية . جدارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:41 مساءً
رابط تكامل استعلام المرشحات للوظائف التعليمية 1438 في بوابة التكامل الالكترونية . جدارة

رابط تكامل استعلام المرشحات للوظائف التعليمية 1438 في بوابة التكامل الالكترونية . جدارة

رابط الاستعلام في الأسفل

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية،اعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميسعن القائمة النهائية بأسماء المرشحين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، حيث دعا الناطق الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف المرشحين الذين يتم إعلان أسمائهم لمراجعة بوابة التكامل الالكترونية .

وقال في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”: “ستعلن أسماء المرشحين النهائية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) مساء اليوم بإذن الله تعالى مع دعوتهم لمراجعة بوابة تكامل”.ودعت وزارة الخدمة المدنية (4882) مواطناً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والمعلنة في 12 – 11 – 1437هـ، وذلك بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمين (40) نقطة, علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار،  نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

المرشحين للوظائف التعليمية

وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كتالي :

1- حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

2- حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

3- حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية..

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة تكامل الإلكترونية”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهم للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.

وأكدت الوزارة على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمها، فأنه سوف يتحمل لوحده مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين .وللاطلاع على أسماء المرشحين الرابط أسفل الخبر.

رابط دخول بوابة تكامل و استعلام المرشحين للوظائف التعليمية 1437 .. وزارة التعليم .. نظام تكامل.. بوابة التكامل الالكترونية .. موقع تكامل

وفي وقت سابق  أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الوزارة أصدرت النتيجة النهائية لتوزيع طالبي الانتقال من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، وأنها فتحت نظام الاستعلام عن نتيجة التوزيع عبر بوابتها الإلكترونية، ودعت الوزارة المرشحين للنقل من الوظائف الإدارية والتعليمية من منسوبيها للاطلاع على النتيجة عبر بوابتها الإلكترونية.

وكانت وزارتا التعليم والخدمة المدنية أعلنتا في وقت سابق من الشهر الماضي الضوابط والشروط الخاصة بنقل منسوبي التعليم الراغبين في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، واشترطتا أن يكون المتقدم للنقل من شاغلي الوظائف من المرتبة السادسة فما فوق

اضغط هتا للاستعلام المرشحين للوظائف التعليمية في بوابة تكامل 1437

اضغط هنا للإطلاع على الأسماء

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

المصدر - وكالات
رابط مختصر