هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 1:20 مساءً
هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية، تصدر صباح اليوم هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #زياد_العمري بشكل كبير حيث غرد الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر على الهاشتاق، حيث أن زياد العمري شاب سعودي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وتويتر وله العديد من المقاطع المضحكة والتى حققت نسبة عالية من مشاهدات، وجاء تصدر هذا الهاشتاق بعد أن انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزياد العمري وهو يحتضن فتاة اجنبية ويقبلها بشكل رومانسي!!

 رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة عبر تويتر …

وفي رده على الفيديو غرد زياد العمري قائلا صحيح غلطان وكل البشر يخطون لكن سبب الفضيحة  أعز أخوياي اللي كنت أثق فيه طبعاً هو اللي قام نشر المقطع وسالفة إني كنت شارب هاذي كذب، كما وقام زياد العمري بالتعليق في تغريدة أخرى  تغريدة أخرى على تويتر  “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة”.

وعلّق أحد الأشخاص ويدعى مالك الروقي “مجتمع السوشل ميديا كان يحتاج لصدمة كما حدث مع #زياد_العمري ، صدمة تجعله يستفيق من تحويل هؤلاء لنخبه،زياد ابننا ويجب ان نصفح عنه ونستر عليه”.

وطالب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدم تداول الفيديو وذلك في إطار مناشدة زياد العمري بالتستر عليه واعترافه بخطأه وقد حصل بال تك على مقطع الفيديو كامل ولكن نتحفظ على نشره وذلك لالتزامنا بالقيم الأخلاقية وتلبية لنداء زياد العمري ونسأل الله الهداية له ولجميع المسلمين.

هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة … هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

وننشر لكم مقطع فيديو لجميع المقاطع المضحكة الخاصة بزياد العمرى والذي حقق مايقارب 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب

هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة … هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …هكذا رد زياد العمري بعد فضيحة فيديو تقبيل الفتاة …

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

المصدر - وكالات
رابط مختصر