العرب اليوم

شاهد مقطع فيديو يازينك على بطنك … صاحب فيديو يازينك على بطنك ابراهيم الدوسري يعتذر للجمهور على توتير

شاهد مقطع فيديو يازينك على بطنك  … صاحب فيديو يازينك على بطنك ابراهيم الدوسري يعتذر للجمهور على توتير

يازينك على بطنك

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية، وبعد أن انتشر مقطع فيديو يازينك على بطنك على مواقع التواصل لاجتماعي تويتر  اعتذر صاحب الفيديو ابراهيم الدوسري  للجمهور عن المقطع، لأن ما تم تداوله قد يفهم بأكثر من طريقة و أكثر من تفسيرويفهم منه غير ما قصد، حيث بين الدوسري  صاحب مقطع “يازينك على بطنك” أن المقطع تم توظيفه بطريقة سيئة للنيل من فئة معينة معروفة للجميع، لافتا إلى أن المقطع عبارة عن ممازحة وليس له غرض سيئ، وقال إبراهيم الدوسري في مقطع فيديو بثه عبر تويتر وسناب شات إنه أخطأ وجلّ من لا يخطئ وأن هذه الكلمة زلة لسان غير مقصودة.

https://youtu.be/weHtETDxZ-A

وغرد الدوسري عبر حسابه بموقع “تويتر” تغريدة قال فيها: “الإخوة الكرام، الأخ العزيز الموجود في المقطع لا يربطني به إلا كل خير، وأعرف والده الفاضل وإخوته، وهو يعلم أن المقطع المنتشر كان مزاحا واعتذرنا عنه”،وطالب المغردون بتوقيف إبراهيم الدوسري ومحاكمته بتهمة الإساءة للأطفال.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى