Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي فجر غضب هيئة كبار العلماء السعودية

شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي فجر غضب هيئة كبار العلماء السعودية

عدنان ابراهيم

 

https://youtu.be/5EUfjSEyAzE

شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي فجر غضب هيئة كبار العلماء السعودية شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي فجر غضب هيئة كبار العلماء السعودية 

ضمن متابعة موقع بال تك لآخر الأخبار المتنوعى على الساحة العربية والعالمية، عقب بث برنامج صحوة والذي يطل فيه عدنان ابراهيم،وكان الدكتور عدنان إبراهيم قد أثار وأعاد مسألة حكم الموسيقى والغناء للواجهة مرة أخرى بآراء مثيرة للجدل، حيث أكد لبرنامج ‏‫صحوة على قناة روتانا خليجية في حلقة بعنوان: “معارك المعازف والموسيقى”، أن الموسيقى من أطيب الطيبات، مستدلاً بقوله تعالى: “‏لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم”.

وعقب ذلك حذرت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء السعودية من ضلالات الدكتور عدنان إبراهيم، مطالبة المختصين بكشف ذلك للجميع، وقالت عبر الحساب الرسمي لهيئة كبار العلماء: “‏نحذر من ضلالات عدنان إبراهيم القائمة على: سب رموز من الصحابة، والمليئة بالمتناقضات، والمتضخمة بالأنا، ‏ونطالب المتخصصين بكشف ذلك للجميع”.

شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي أثار غضب هيئة كبار العلماء السعودية شاهد فيديو عدنان ابراهيم الذي فجر غضب هيئة كبار العلماء السعودية