العرب اليوم

مبادرة “تعلم وتميز” تنطلق مع د.الربيعة تابع التفاصيل

مبادرة “تعلم وتميز” تنطلق مع د.الربيعة تابع التفاصيل

 

ClUmAgRWIAAXzaD

ينفذ البرنامج الوقائي الوطني (فطن) مبادرة “تعلم وتميز” والتي تستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والجامعية، وتستضيف في أول لقاءاتها الدكتور عبدالله الربيعة المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في العاشرة والنصف من مساء الخميس القادم 18/9/1437 الموافق 23/6/2016 في مقر البرنامج الوطني فطن بالرياض.

وقال الأمين العام لمجلس أمناء فطن، مدير عام البرنامج ناصر العريني أن هذه المبادرة تهدف إلى الاستفادة من رواد النجاح والتميز في المجتمع السعودي في مختلف المجالات في القطاعين الحكومي والأهلي لتقديم سيرهم وتجاربهم التعليمية والعملية ومحطات حياتهم المختلفةمن خلال لقاءات حوارية تعرض أمام الطلاب على مسرح فطن مع نقل أحداثها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف أن ذلك يأتي سعياً لتحقيق عدد من الأهداف، منها توجيه الطلاب والطالبات إلى الاستفاده من تجارب وخبرات المتميزين والمبدعين من أبناء المجتمع السعودي، وإثراء ثقافاتهم بخبرات وتجارب تفيدهم في مستقبل حياتهم، وتعزيز قيمة القدوة والنموذج الأمثل لدى الطلاب والطالبات من خلال تسليط الضوء على مسيرة الرواد والمبدعين والسعي الى محاكاتهم والاقتداء بهم .

وكذلك إيجاد تواصل مثمر وبناء بين الأجيال يعزز قيم الاحترام وتقدير الرواد من قبل جيل الشباب، بناء الاتجاهات الايجابية لدى الطلاب والطالبات من خلال مهارات تقدير الوقت وإستثمار الامكانيات المتاحة وتوظيف الطاقات الابداعية في تحقيق انجازات وأعمال متميزة تعود عليهم بالنفع، إضافة لإبراز جهود الدولة في توفير أسباب النجاح لأبنائنا الطلاب والطالبات من خلال تعليمهم وإبراز فرص العمل لهم واستثمارهم لها.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

مبادرة “تعلم وتميز” تنطلق مع د.الربيعة تابع التفاصيل

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى