موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:49 صباحًا
موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج

موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج

 

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار وزارة التعليم، حيث أعلن وزير التعليم العالي الدكتور أحمد العيسى أن نتائج الطلاب والطالبات  قد تم نشرها عبر نظام نور، حيث نظام نور الخاص بنتائج الطلاب هو جزء من موقع وزارة التعليم السعودية, يتم استخدامه كنظام لمعرفة نتائج المرحلة الإبتدائية وذلك بواسطة أولياء الأمور, كما أنه يوفر برنامج نور إمكانية تسجيل طالب الصف الأول الإبتدائي إلكترونيا , حيث يتمكن المسؤولون المخولون بحسب الاعدادات التي يتم تعريفها في النظام من تسجيل الطالب بكل يسر وسهولة من خلال نظام آلي متكامل.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية اعتمدت نظام نور نتائج الطلاب كمرجع لجميع أولياء أمور الطلاب في المرحلة الدراسية الإبتدائية لمعرفة نتائجهم أبنائهم بشكل رسمي ومعتمد, كما أوضحت وزارة التعليم السعودية الى ان النتائج لا تظهر على نور نتائج الطلاب الى بعد تدقيقها بشكل جيد ومراجعتها من قبل المدرسين المتدربين لهذا العمل.

كما ينوه موقع نظام نور نتائج الطلاب التابع لوزارة التعليم الى انه الموقع الوحيد المعتمد لعرض النتائج وذلك بواسطة رقم الهوية او رخصة الاقامة لولي الأمر, كما ينوه الى الانتباه جيداً الى رابط موقع نور والتأكد منه قبل إدخال اي بيانات.

كما توضح وزارة التعليم الى أنه لا يوجد شيء إسمه نتائج قانوية او أولية, وانما النتائج التي تعرض على نظام نور الجديد هي نتائج رسمية وثابته.

حيث انه بعد انتهاء الطلاب والطالبات من تقديم الاختبارات, وبعد الانتهاء من تصحيحها ورصد درجاتها من قبل المعلمين, يقوم مجموعة من المعلمين بتدوين النتائج عبر موقع نور نتائج الطلاب وذلك بشكل دقيق ومن ثم يتم عرض تلك النتائج عبر موقع نظام نور التابع لوزارة التعليم السعودية في الوقت الذي تحدده الوزارة.

وكان الوزير العيسى شكر المعلمين والمعلمات بمناسبة قرب نهاية العام الدراسي مغرداً على تويتر: “أتقدم بالشكر للمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والإداريين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال عام دراسي حافل”.

وفور رصد درجات الطلاب في نظام نور النتائج، يواصل موقع نور تقديم خدمة استعلام عن النتائج لأبنائنا الطلاب في المدراس التي تم رصد الدرجات فيها واغلقت النظام.

موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج

نقدم لكم طريقة استعلام النتائج للطلاب عبر موقع نور بخطوات بسيطة .

أولا:  يجب  الدخول الى نظام نور عبر الرابط التالي :
https://noorresults.moe.gov.sa/MarksInquiry/StudentMark.aspx
ثانيا:  ادخال رقم الهوية ورمز التحقق ثم البحث.

كما يجب على الطالب التواصل مع قيادة المدرسة وفقا لموقع نور وذلك لاستلام بيانات الحساب.
جدير بالذكر أن  وزارة التعليم قد اعلنت أمس انها خصصت رابط عبر موقع نور يتيح الاستعلام عن النتائج التي تم الانتهاء من رصدها،  ويمكن للطالب وولي الامر الاستفادة من خدمات نور المختلفة عن طريق حسابهم على نظام نور.

موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج موقع نور استعلام نتائج الطلاب و الطالبات 1437 .. موقع نور الرسمي النتائج 1437 .. وزارة التعليم نظام نور النتائج

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

المصدر - متابعات
رابط مختصر