العرب اليوم

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين ..

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين ..

مؤسسة النقد

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين ..

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين .. مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين ..

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر اخبار المملكة، أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي عن إلزام شركات تأمين السيارات بإعادة جزء من قيمة التأمين للمؤمن في حال نقل ملكية السيارة لشخص آخر أو إلغاء التأمين.

حيث شدد المؤسسة شددت على ضرورة التزام شركات التأمين بتطبيق التسعيرة المقدمة للمؤسسة والتي سبق أن وافقت عليها للعميل، مؤكدة بحسب صحيفة “عكاظ” على حق الشخص المؤمن في إلغاء التأمين واسترداد جزء من مبلغ الاشتراك المدفوع عن المدة المتبقية من وثيقة التأمين.

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين ..

وأضافت: “وفقاً لنص مبادئ حماية عملاء شركات التأمين، فإنه ليس من حق الشركات التنصل عن مسؤولياتها تجاه تعويض الغير في حال التأمين الإلزامي بموجب أحكام وثيقة التأمين، كما أنه يجب على الشركة تعويض المستفيد عن أية مصاريف يتحملها، نتيجة تأخر الشركة في تسوية المطالبة عن 15 يوماً من اكتمال المستندات المطلوبة”.

مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين .. مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين .. مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين .. مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين .. مؤسسة النقد العربي السعودي توضح حالات إلزام شركات التأمين بإعادة مبلغ التأمين.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى