العرب اليوم

شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين ..

شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين ..

تكافل

شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين .. شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين.

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة، حيث أطلقت مؤسسة تكافل الخيرية برنامج تشجيعي لتحفيز الطلاب و الطالبات علي الاجتهاد و التفوق و أطلقت عليه اسم “جائزة تفوق” ، بحيث تمنح مؤسسىة تكافل طلابها وطالباتها المتفوقين في الصف الثاني والثالث الثانوي جوائز و مكافاة تشجيعية في نهاية العام الدراسي .

و قد أودعت مؤسسة تكافل مكافآت مالية في حسابات مدارس تعليم بيشة بمحافظات: بيشة، وتثليث، وبلقرن, لبرنامج “جائزة تفوق”، و توزع الجوائز حسب شروط و معايير معينة للذين حصلوا على معدل تراكمي 93 في المئة أو أكثر خلال العام الدراسي الحالي 1436 – 1437هـ.
وبلغ عدد المستفيدين من جائزة التفوق بتعليم بيشة 132 طالب وطالبة ، يشار إلى أن جائزة التفوق هي مكافئة مالية مقدارها 1000 ريال، وشهادة تفوق تمنح لكل طالب وطالبة من المؤسسة بالإضافة إلى إقامة دورات تدريبية صيفية للطلبة الأكثر تميزاً.

وقالت المُشرفة على مؤسسة تكافل بإدارة تعليم المدينة رجاء زقزوق إنه انطلاقًا من اهتمام تكافل بالطلاب والطالبات، فقد سعت إلى رعايتهم من خلال جائزة ( تفوَّق) التي تستهدف المتفوقين والمتفوقات في الصفين الثاني والثالث ثانوي والحاصلين على مُعدل لا يقل عن 93% في نهاية العام الدراسي، مشيرا إلى أن مدير عام تعليم المدينة ناصر بن عبدالله العبدالكريم وجه تعميمًا لجميع المدارس الثانوية ( بنين – بنات ) تضمن التعريف بالجائزة وأهميتها والفئة المستهدفة وموعدها، كما أشادت المساعدة للشؤون التعليمية مريم بنت عقيل الجهني بالجائزة وتوجهها نحو المتفوقين والمتفوقات.

وبينت مشرفة تكافل أن الطالب أو الطالبة لا يحتاج للتقديم على هذه الجائزة حيث ستقوم المؤسسة بتحديد من تنطبق عليهم الشروط آليا من خلال نظام نور في وزارة التعليم، ومن خلال عدة تصاميم انفو جرافيك قامت بإنتاجها مشرفة تكافل أحدهما وجهته نحو مدارس المرحلة الثانوية عرفت من خلاله بجائزة (التفوَّق) والفئة المستهدفة وخطوات العمل وموعد تسليمها، والآخر وضحت فيه دور المُرشدة الطلابية في رفع المستوى التحصيلي لطالبات تكافل الخيرية، كما وجهت المُرشدات الطلابيات بضرورة التعاون مع المُرشدات الأكاديميات والمعلمات واحتواء الطالبات والرفع من مستواهن التعليمي وتذليل الصعوبات من خلال إدراجهن في حصص التقوية بالمدرسة قبل فترة الاختبارات، وقد حثت الطلاب والطالبات في الصفين الثاني والثالث الثانوي على بذل الجهد والسعي نحو النجاح والتفوق متمنية للجميع النجاح والتوفيق، شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين.

شروط الاستفادة من جائزة تكافل بقيمة 1000 ريال .. تكافل جائزة تفوق للطلاب والطالبات المتفوقين.

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى