موقع نور نظام نور تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الالكتروني رابط مباشر نظام نور الالكتروني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 1:53 صباحًا
موقع نور نظام نور تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الالكتروني رابط مباشر نظام نور الالكتروني

موقع نور نظام نور تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الالكتروني رابط مباشر نظام نور الالكتروني

وأكد المستشار والمشرف على تقنية المعلومات الدكتور جار الله الغامدي أن نظام نور استطاع أن يقوم بربط الطالب تدريجياً بالتقنية، تمهيداً لجعل التقنية مساعداً رئيسياً في العملية التعليمية والتربوية، كما أن هذا الأسلوب المتبع في رصد الدرجات يرمي إلى العمل بدقة في رصد الدرجات، إضافة إلى عدم التأخر في رفعها إلى الموقع .

لافتاً إلى أن النظام سيتيح للمعلم المباشر للمادة التأكد من تدوين الدرجة الصحيحة واعتمادها شخصياً من دون الاعتماد على المدخلين للنتائج في النظام السابق، إضافة إلى عدد من الإجراءات التي تضمن خفض نسبة الخطأ أو انعدامها، ومنع الثغرات المتوقعة.

الجدير ذكره أن نظام نور يتيح للمدارس إدخال درجات الطلاب والطالبات وتدقيقها إلكترونياً ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافةً إلى المدارس السعودية بالخارج، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق موعد الدخول والاستعلام عن النتائج للمرحلتين المتوسطة والثانوية التي أنهت مدارسهم رصد درجاتهم من خلال نظام «نور»، عبر الرابط الخاص بموقع نور والذي سنذكره في آخر التدوينة الهدف من نظام نور نظام نور الالكتروني موقع نور نظام نور تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الالكتروني رابط مباشر .

موقع نظام نور الالكتروني اليوم 1437هـ|noor| دخول موقع نور الرسمي…موقع نظام نور .. رابط نظام نور .. نور لتسجيل الطلاب .. نور لمعرفة درجات الطلابموقع نظام نور الالكتروني اليوم 1437هـ|noor| دخول موقع نور الرسمي…موقع نظام نور .. رابط نظام نور .. نور لتسجيل الطلاب .. نور لمعرفة درجات الطلابموقع نظام نور الالكتروني اليوم 1437هـ|noor| دخول موقع نور الرسمي…موقع نظام نور .. رابط نظام نور .. نور لتسجيل الطلاب .. نور لمعرفة درجات الطلاب .

اضغط هنا للدخول 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

موقع نور نظام نور تسجيل الطلاب من خلال موقع نظام نور الالكتروني رابط مباشر نظام نور الالكتروني

الجدير ذكره أن نظام نور يتيح للمدارس إدخال درجات الطلاب والطالبات وتدقيقها إلكترونياً ومن مختلف مناطق ومحافظات المملكة إضافةً إلى المدارس السعودية بالخارج، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق موعد الدخول والاستعلام عن النتائج للمرحلتين المتوسطة والثانوية التي أنهت مدارسهم رصد درجاتهم من خلال نظام «نور»، عبر الرابط الخاص بموقع نور والذي سنذكره في آخر التدوينة .
الهدف من نظام نور .

المصدر - متابعات
رابط مختصر