أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2016 - 11:16 مساءً
أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري

أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري

أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاريأوضح المهندس الزغيبي أن مجلس إدارة الصندوق وحرصاً على ضمان التزام المقترضين بسداد الأقساط بمواعيدها المقررة نظاماً فقد وافق المجلس على وضع عدد من معايير الأهلية والضوابط يتم من خلالها التأكد من قدرة المقترض على السداد، وسيتم إعلان هذه الضوابط على بوابة الصندوق خلال الفترة المقبلة، كما وافق المجلس على ترقية عدد من موظفي الصندوق للمراتب العليا.

وفي تصريح ل”الرياض” قال المهندس يوسف الزغيبي ان السماح للمرأة السعودية تملك المساكن المرهونة للصندوق، يأتي ادراك من الصندوق للدور الهام للمرأة التي اصبحت في مواقع العمل، وتتولى إدارة ومعيشة اسر، كما أنه يخدم الصندوق في توسيع دائرة البيع للمساكن التي تعثر اصحابها في السداد للصندوق.

حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس م.يوسف بن عبدالله الزغيبي، والاعضاء د.سليمان الرويشد وم.عبدالله الجربوع، وصالح الهويريني وعلي المحمود وطه القويز وعبدالله العثمان وحامد فايز وأمين المجلس فهد العامرة أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار الصندوق العقاري نصف مليون مواطن على قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري

كما وافق مجلس الصندوق على أن يكون موعد حلول القسط الأول من أقساط قرض الصندوق بعد أربعة أشهر من تاريخ توقيع العقد وذلك للقروض الخاصة بالمباني الجاهزة مع بقاء حلول القسط الأول للمباني تحت الأنشاء كما هي بعد اربعة وعشرين شهرًا من تاريخ توقيع العقد ويتم العمل بذلك اعتبارا من تاريخه. وأوضح المهندس الزغيبي أن مجلس إدارة الصندوق وحرصًا على ضمان التزام المقترضين بسداد الأقساط بمواعيدها المقررة نظامًا فقد وافق المجلس على وضع عددًا من معايير الأهلية والضوابط يتم من خلالها التأكد من قدرة المقترض على السداد وسيتم إعلان هذه الضوابط على بوابة الصندوق خلال الفترة القادمة، كما وافق المجلس على ترقية عدد من موظفي الصندوق للمراتب العليا

المصدر - متابعات
رابط مختصر