العرب اليومحافز اليوم

حافز أهم أخبار حافز 3 اليوم آخر الاخبار الجديدة بخصوص حافز 3 ضمان اعانة حافز

حافز أهم أخبار حافز 3 اليوم آخر الاخبار الجديدة بخصوص حافز 3 ضمان اعانة حافز

حافز

حافز أهم أخبار حافز 3 اليوم آخر الاخبار الجديدة بخصوص حافز 3 ضمان اعانة حافز ضمن اخبار موقع حافز الجديد نقدم لكم نبذه موجزه عن الية البرنامج الذي جاء ضمن قنوات موقع البوابة الوطنيه للعمل ” برنامج مكافاة الجديه عن عمل ” فهو اول برنامج سعودي الكتروني يقدم على خطوة التحفيز والمبادره لكل المشتركين فيه .

خلال توفير مكافات خاصه بكل فرد يستطيع الحصول على وظيفة ثابته ومناسبه ويبرز ليها جانب الجديه في العمل , ويصل مبلغ المكافات في هذا البرنامج الى 24 الف ريال سعودي يتم تقديمها من قبل وزارة العمل – مؤسسة هدف .

 

يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى.
يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل من دعم مالي شهريّ لمدّة سنة واحدة يبدأ بمبلغ 1500 ريال سعودي شهرياً وينخفض إلى 1250 ريال سعودي خلال الشهر الخامس ثمّ إلى ألف ريال سعودي خلال الشهر التاسع. يستطيع المستفيدون من إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة والعودة لاحقاً، عند الحاجة للحصول على المستحقات المتبقية.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

تعرف على طريقة التسجيل الصحيحة خطوة بخطوة لبرنامج حافز 3 حتى تحصل على مكافئة 3000 ريال اضغط هنا .

حافز أهم أخبار حافز 3 اليوم آخر الاخبار الجديدة بخصوص حافز 3 ضمان اعانة حافز

يتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج.

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى