Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حافز اليوم كيفية تحديث البيانات بشكل صحيح أسبوعيا لضمان نزول اعانة حافز فور عملية تحديث حافز فورا

 حافز اليوم كيفية تحديث البيانات بشكل صحيح أسبوعيا لضمان نزول اعانة حافز فور عملية تحديث حافز فورا

حافز

يستفيد المسجل في برنامج حافز البحث عن عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى. يتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج.

المخالفةالعقوبةالإقصاء من البرنامج
عدم إكمال تسجيل الدخول الأسبوعي200 ريال سعوديبعد 6 مخالفات
عدم إكمال الدورات التدريبية200 ريال سعوديبعد 4 مخالفات
عدم حضور مقابلة عمل200 ريال سعوديبعد 4 مخالفات
رفض عرض عمل مناسببعد 3 مخالفات

فترة تقييم نشاط البحث عن عمل: يتوّجب على المتقدمين على برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل استكمال كافة المهام دون الحصول على أي مخالفة وذلك لمدّة ثلاثة أشهر على الأقل قبل أن يبدأ صرف المستحقات المالية. وفي حال عدم الإلتزام بمهمة واحدة أو أكثر خلال فترة تقييم نشاط البحث عن عمل، يتوجب على الباحث عن عمل إعادة التقديم للبرنامج.قبول عروض العمل المناسبة التي يؤمنها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف). وهناك حد أعلى لعروض العمل المناسبة التي يمكن للمتقدم رفضها حيث أن رفض عروض العمل المناسبة يعد مؤشراً لعدم جدية الباحث عن عمل.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

 حافز اليوم كيفية تحديث البيانات بشكل صحيح أسبوعيا لضمان نزول اعانة حافز فور عملية تحديث حافز فورا