الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 2:10 مساءً
الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون

الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون

لمعرفة أسماء المستفيدين 

الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون أنشئت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بموجب المرسوم الملكي الكريم الذي صدر في الشهر الأخير من عام 1380 هـ وقامت الوزارة منذ نشأتها بتنمية المجتمعات المحلية واهتمت بلجان المجتمع ومجالس المحافظات والمراكز والهجر ورعاية الشباب والأسرة و الجمعيات التعاونية، وحددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أهدافها وجسدتها بأهداف ثلاثة:

أولاً: رسم السياسة العامة للشؤون الاجتماعية والعمالية في المملكة ضمن إطار مستوحى من القيم والمبادئ والنظم المرعية في المملكة العربية السعودية.

ثانياً: تخطيط وتنفيذ المشروعات.

ثالثاً: الإسهام في توجيه التطوير الاجتماعي في المملكة توجيها متزنا يهدف إلى رفع وعي المواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم وتهيئة مقومات الحياة الكريمة لهم في إطار المحافظة على القيم الروحية والخلقية وتدعيمها لبناء مجتمع ناهض متكامل.

الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤوندخول  الضمان الاجتماعي جديد. استعلام الضمان الاجتماعي . استعلام المقطوعة الكترونيا.. صرف دفعات الضمان الاجتماعي . اخر اخبار الضمان الاجتماعيدخول  الضمان الاجتماعي جديد.

استعلام الضمان الاجتماعي . استعلام المقطوعة الكترونيا.. صرف دفعات الضمان الاجتماعي . اخر اخبار الضمان الاجتماعيدخول  الضمان الاجتماعي جديد. استعلام الضمان الاجتماعي . استعلام المقطوعة الكترونيا.. صرف دفعات الضمان الاجتماعي . اخر اخبار الضمان الاجتماعي.الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون .

لمعرفة مواعيد صرف المساعدات 

الضمان الاجتماعي اليوم الضمان الاجتماعي تفاصيل هامة في قضية الضمان الاجتماعي تابع الاسماء المستفيدة من فئة الضمان والشؤون

انة لن يتم صرف المقطوعة هذة الايام نظرا لاستكمال عمليات التحري والكشف عن الاساليب الرخيصة التي يقوم بها بعض موظفو الضمان الاجتماعي اضافة الى الاغتلاسات تابعونا يوميا لمعرفة متى سيصدر قرار الصرف الحقيقي من قبل وكيل الضمان وليس الافراد قال مدير فرع الوزارة بالمدينة المنورة علي الغامدي، إن إعادة هذه الأموال جاءت استجابة من المواطنين لمطالبات الوزارة بإعادة الأموال التي تقاضوها في السابق، مؤكدا مضي الوزارة في خطتها لاستعادة المبالغ المستلمة كاملة بغير وجه حق .

المصدر - متابعات
رابط مختصر