Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل

أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل

أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل

الريس-صالح-مريض_0

كانت بعض المصادر الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي نشرت أنباء عن احتمالات وفاة المخلوع صالح في جلطة دماغية أصيب بها قبل أيام، غير أن مصادر مقربة من صالح نفت أنباء وفاته، ولكنها أكدت تدهور حالته الصحية دون أن تكشف عن مستوى الوضع الصحي لحالته.

وقال لـ»القدس العربي» «لا يزال الزعيم حيا يرزق ولكن لا أخفيك أن حالته الصحية غير مستقرة، ومتدهورة»، موضحا أنه «لا صحة للإشاعات التي تم تداولها في المواقع الإخبارية وفي وسائط التواصل الاجتماعي، وأن هذه الأنباء لا تعدو أن تكون مجرد شائعات في إطار الحرب النفسية الدائرة في البلاد مع الحرب العسكرية الراهنة».

ونسبت بعض المصادر لمستشاره الصحافي أحمد الصوفي تأكيداته بالعارض المرضي الذي أصيب به صالح. وقالت «نفى مستشار رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الصوفي الأنباء المتواترة عن وفاة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح».

وأوضحت أن «الصوفي أقر أن صالح في وضع صحي حرج ولم يغادر البلاد البتة ولا يزال في صنعاء». ونسبت إلى الصوفي قوله «صحيح أن الرئيس مريض لكن ما يثار عن أنه توفي مجرد أحاديث غير دقيقة ولم يتم نقله إلى أي دولة ولا يزال في منزله في صنعاء».

على الرغم من أن الوضع الصحي للمخلوع صالح في حالة صعبة جدا منذ تعرضه لتفجير مسجد دار الرئاسة في عام 2011 مع كبار مسؤولي الدولة، وعودته للحياة السياسية عبر الحرب الراهنة التي عصفت باليمن، غير أن وجوده على قيد الحياة كان يعطي قوة رمزية وروحا معنوية عالية لأتباعه، لقوة شخصيته وصلابة موقفه وقوة تأثيره على أتباعه، حيث ما زال يتعامل مع أتباعه بأثر رجعي كرئيس للبلاد.

وكانت مصادر إعلامية ذكرت عشية الأحد أن صالح أصيب بجلطة دماغية نقل على إثرها إلى خارج اليمن سرا، وأنه في الوقت الراهن في حالة موت سريري ويرقد في العناية المركزة في أحد المستشفيات الأوروبية.

وأشار إلى أن عملية نقله إلى خارج اليمن جاءت بعد فشل إدخال أطباء إيرانيين إلى صنعاء عبر البحر للإشراف على حالته الصحية.

أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار سبق السعودية حقيقة عاجل وفاة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح حقيقة وفاة المخلوع صالح . تابع التفاصيل