Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار عاجل السعودية .. تعليق الدراسة بجامعة ام القري لمدة اسبوع

أخبار عاجل السعودية .. تعليق الدراسة بجامعة ام القري لمدة اسبوع

تعليق-الدراسة (1)

أخبار عاجل السعودية .. تعليق الدراسة بجامعة ام القري لمدة اسبوع في حوار خاص اجري المتحدث الرسمي لجامعة ام القري الدكتور عادل باناعمة ان هناك تعليق للدارسه بالجامعه نظرا للظروف الراهنة التي لحد الان لم تنتهي منها الجامعه لان هناك اعمل صيانه في مبني الطالبات وانه لم ينتهي بعد وقد يستغرق هذا الي ايام علي الاقل 7 ايام وقرت الجامعه انها فرصه ملائمة للعمل الصيانه ولكن ان لم تتمكن في هذه الفتره ستاخذ اياما بعض ايام من الاسبوع المقبل وهو قبل العودة للمدارس قائلا ” انه سيتم تبليغ الطلاب رسميا في حال الحاجة الي اقتطاع ايام اخري وستحدد لهم ”

وقامت الجامعه بارسال رسائل الي الطالبات بالكلية علي هواتفهم النقاله مفادها ” تعليق الدراسة في أقسام الكلية بدءا من غدٍ ( الأحد) وحتى إشعار آخر وذلك لتمكين شركة الصيانة من عملها في أروقة المبنى الرئيسي للكلية الذي يظم أغلب الأقسام بالإضافة إلى احتوائه على كلية الحاسب الآلي.
وابدي طالبات الجامعه استغرابهم من القرار وتخصيص هذا التوقيت للصيانة رغم أن إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني على الأبواب والتي ستبدأ بتاريخ 30 /‏ 5 وذلك للاستفادة منها في عمل الصيانة، بعيدا عن تعطيل الدوام الرسمي الذي سيكون سببا في تدني مستوياتهن الدراسية.

وتم التواصل مع عميد الكلية الجامعية بالليث حامد الشنبري قبل التواصل مع المتحدث الرسمي للجامع والذي افاد بقولة ” انا لا اعلم شيئا عن تعليق الدراسة في الجامعه او اي قرارات اصدرت بحق الصيانه للجامعه وقسم الطالبات ولم يصرح باي شيء وقاال انه غير متواجد في البلاد وانه خارج المملكة في مؤتمرات خاصه وبرغم ذلك تلقي العديد من الطالبات رسائل توكد تعليق الدراسه للاسبوع القادم ابتداء من اليوم الاحد وحتي يوم الاحد القبل وفي حال جد اي جديد سيتم التواصل مع الطلاب لتجديد هذه الاجازة

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار عاجل السعودية .. تعليق الدراسة بجامعة ام القري لمدة اسبوع