العرب اليوم

أخبار السعودية اليوم .. تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الشهيد بدر بن حمد الرشيدي .. داعشي يقتل ابن عمه

أخبار السعودية اليوم .. تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الشهيد بدر بن حمد الرشيدي  .. داعشي يقتل ابن عمه

image_9 (1)

قالت صحيفة محلية نقلاً عن شقيق الشهيد بدر بن حمدي الرشيدي أحد منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بالقصيم إن منفذَي العمل الإرهابي أحدهما ابن خالته الشهيد والآخر ابن عمه.

ولفت شقيقه بندر الرشيدي إلى أن الشهيد المغدور يبلغ من العمر 32 عاما، وأمضى في الخدمة العسكرية 12 عاما، حيث كان يعمل في قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة القصيم برتبة وكيل رقيب في مركز روض بن هادي التابع لمحافظة الحائط.

وأضاف بأن الشهيد لديه طفلان وزوجته حامل بطفله الثالث، مشيراً إلى أن الشهيد كان مشهوداً له بالالتزام والحرص على قراءة القرآن الكريم وأداء واجباته الدينية، معبراً عن فخره واعتزازه بأخيه الذي قدم حياته فداء للوطن ولم ينجرف تحت لولاء الفكر الضال ، مؤكداً أن والدته استقبلت الخبر ولله الحمد بقلب مؤمن.

وأفادت الصحيفة بأن عامل إحدى المحطات القريبة من مكان تنفيذ الجريمة الإرهابية على الطريق السريع بين بريدة وعنيزة أكد بأن موقع تنفيذ الجريمة دائما ما يكون قليل الحركة، مشيراً إلى أن الإرهابيَين تشاجرا مع الشهيد قبل أن يطلقا عليه النار، وفقاً لـ”الرياض”.

تجدر الإشارة إلى مقطع الفيديو الذي نشره الإرهابيان أوضح أن الإرهابيين أنزلا الشهيد الرشيدي من السيارة وحاول أن يفلت منهما إلا أنهما بادرا بإطلاق 6 رصاصات عليه.

أخبار السعودية اليوم .. تفاصيل جديدة حول جريمة قتل الشهيد بدر بن حمد الرشيدي .. داعشي يقتل ابن عمه

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى