اقتصادالعرب اليوم

حافز اليوم الاثنين12-10-2015 الموافق 28-12-1436 اوامر التثبيت الملكية و أخبار مشروع حافز اليوم Hafiz Project News today

حافز اليوم الاثنين12-10-2015 الموافق 28-12-1436 اوامر التثبيت الملكية و أخبار مشروع حافز اليوم Hafiz Project News today

الاوامر الملكية وأخبار حافز اليوم Hafiz Project News today  اخر مستجدات حافز اليوم اومر سلمان بشأن زيادة صرف اعانات حافز والضمان الاجتماعي .تقدم اكروس نيوز نشرة إخبارية جديدة عن اخر اخبار حافز اليوم الهامة والمتعلقة بصرف الاعانات والضمان الاجتماعي ، قامت كلية التقنية للبنات الموجودة بجدة بتنظيم ملتقى توظيف في قاعة الشيخ إسماعيل أبو داوود بمدينة جدة تحت إستضافة الغرفة التجارية بشعار “مهنتي مستقبل آمن” بدءاً من تمام الساعة التاسعة صباحاً 09:00 وحتى الساعة الثانية مساءاً 14:00.

وأن ملتقي التوظيف لا تقتصر أهدافه عند هذا الحد ، بل يساعد أيضاً في التعرف على بعض القيادات المؤسسة في المجتمع والتعارف فيما بينهم وكذلك مخرجات الكليات التقنية للبنات ، وقد قام متحدث إعلامي من وزارة العمل بالتصريح عن أن نسبة النساء اللاتي قمن بالتسجيل في برنامج حافز للتوظيف قد بلغت نحو 86% ، موضحاً أن عدد النساء التي تعمل في القطاعات الخاصة قد بلغت نصف مليون موظفة.

ولقد تداول في الآونة الأخيرة بعض الأخبار والشائعات حول إيقاف برنامج حافز من قبل وزارة العمل ولكن قد قام متحدث رسمي بالتصريح لخليجي نيوز أن تلك الشائعات لا محل لها من الصحة وأن كل ما تم تداوله ما هو إلى أخبار كاذبة ولا نية لإيقاف برنامج حافز مطلقاً ولم يتم إصدار أية قرارات أو أوامر من جهة عليا بهذا الشأن مطلقاً.

ومشروع حافز اليوم .. متابعة اخر اخبار حافز اليوم الهامة عن صرف الاعانات والضمان الاجتماعي Hafiz News  ، اخبار حافز بصفة يومية وتغطية شاملة حول اخر اخبار صرف الاعانات والضمان الاجتماعي , يتم عقد مؤتمر ملتقى التوظيف بتعاون من مكتب طاقات ، حيث يهدف ملتقى التوظيف إلى توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي تقدم للسيدات التي تبحث عن أعمال وقد قامت بالتسجيل في برنامج حافز بالفعل وفي القطاع الخاص بالجهات الموظفة ، حيث تتم عمليات المفاضلة وإنتقاء الوظائف الخالية المناسبة لكل شخص متقدم ويبحث عن عمل من أجل أن تتناسب وتتوافق مع مهاراته وشهاداته وخبراته السابقة وإمكانياته وقدراته.

الموقع الرسمي لبرنامج حافز لدعم المواطن السعودي هنا

 

حافز اليوم الاثنين12-10-2015 الموافق 28-12-1436 اوامر التثبيت الملكية و أخبار مشروع حافز اليوم Hafiz Project News today

 

رابط المسجلين ولم يستفيدوا من قبل الدخول هنا  .

للدخول الى الموقع الالكتروني لحافز من هنا

رابط المسجلين ولم يستفيدوا من قبل من مكافئة  1250 ريال .

رابط للاستعلام عن اسمك ضمن كشف اسماء 2500  ريال

رابط المعلومات عن بياناتك في طاقات اضغط هنا

كشوفات المستفيدين من كبار السن اضغط هنا

للتسجيل الجديد حافز الدخول للرابط من هنا

للاطلاع على باقي مواضيع حافز اضغط هنا .

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى