Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار عاجل السعودية .. شقيقة “الطفل المنحور” تكشف أمنيته وكيف نجت من مصيره .. أب ينحر ابنة

أخبار عاجل السعودية .. شقيقة “الطفل المنحور” تكشف أمنيته وكيف نجت من مصيره .. أب ينحر ابنة

Untitled-1-Recovered_561

كشفت إلهام -أثناء استضافتها في برنامج “الثامنة مع داود”، الأحد (الـ21 من فبراير 2016)- أنها رفضت الخروج مع أبيها عندما ذهب لاصطحابها من المدرسة، قبل أن يتوجه إلى شقيقها وينجح في أخذه من مدرسته، بينما أشارت وكيلة مدرسة الفتاة فاطمة فلات، أن وضع الأب عندما جاء لاصطحاب ابنته لم يكن طبيعيًّا.

بدوره كشف محمد سويدي -جدّ الطفل المنحور- عن تفصيلات جديدة في القضية، حيث أكد أن فراش مدرسة الطفل كان يعرف القاتل جيدًا؛ نظرًا لأنه يقيم معه في السكن ذاته.

وأضاف سويدي أن المرشد الطلابي السابق بالمدرسة كان لديه علم بحال الأب وتداعيات الموقف.

وأكد الجد، أثناء استضافته في برنامج الثامنة مع داود، أنه من قام بتربية الطفل المقتول، لكنه لم يستطع رؤيته بعد الحادث، لافتًا إلى أن طريقة القتل كان بها تعذيب شديد بناءً على تقارير الطب الشرعي.

وذكر الجد أن والد القاتل أصم وأبكم، عندما علم بالحادثة بكى وتأثر بشدة، لافتًا إلى أنه تم التحقيق معهم جميعًا، بينما تبقت والدة الطفل فقط.

بدوره قال المرشد الطلابي إبراهيم الحكمي، إنه كان يعمل في المدرسة لمدة خمس سنوات، لكنه انتقل منها العام الماضي، لافتًا إلى أنه لم يتم إخبار المدرسة من قبل الجد، عن كون والد الطفل متعاطيًا ومدمنًا.

وكانت شقيقة الأب القاتل الذي نحر طفله ذي الأعوام العشرة في جازان قبل أيام، قد قالت إن أخاها يبلغ من العمر 32 سنة، وترتيبه الثاني من إخوته، وتم فصله من عمله بسبب الغياب والإهمال، كما تزوج ثم أنجب طفلين؛ هما إلهام وعبدالله، إلا أن الخلافات دفعته إلى تطليق هذه الزوجة، فتزوجت رجلًا آخر منذ 6 سنوات.

ولفتت إلى أنه تم سجن أخيها في جريمة قتل قبل سنوات عدة، بعدما صدم عمه بالسيارة ثم تم دفع الدية، وكان مقدارها 100 ألف ريال.

وأكدت أنه ليلة الجريمة، ذهب محمد إلى منزل طليقته، وهددهم بأنه سيقتل الابن والبنت معًا، لكن لم يصدقه أحد، لإصابته بهلاوس نفسية منذ فترة.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار عاجل السعودية .. شقيقة “الطفل المنحور” تكشف أمنيته وكيف نجت من مصيره .. أب ينحر ابنة