العرب اليوم

اخر اخبار حرس الحدود السعودي :حرس الحدود بمكة ينقذ 9 أشخاص من الغرق

اخر اخبار حرس الحدود السعودي :حرس الحدود بمكة ينقذ 9 أشخاص من الغرق

لقد  تمكنت فرق البحث والإنقاذ التابعة لقطاع جدة بقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة من إنقاذ 9 أشخاص على متن قارب الصيد (بساط الموج ) بعد تعرض قاربهم لحالة جنوح في منطقة ابو طير شمال القطاع وعلى الفور تم توجيه الدوريات البحرية وبمساعدة قارب الإنقاذ التابع لمرسي الأحلام لموقع القارب وإنقاذ جميع طاقمه المكون من قائد القارب وعدد 8 من مرافقيه والاطمئنان على صحتهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم ونقلهم لمرسي أبحر وجميعهم بصحة جيدة.

و أنقذت زوارق حرس الحدود بقطاع جدة طاقم قارب النزهة (سليب هاي) بعد تعرضه لحالة جنوح في الواجهة البحرية المقابلة لمنتجع القطان وتم إنقاذ طاقمه المكون من شخصين وتقديم المساعدة اللازمة والاطمئنان على صحتهم وجميعهم بصحة جيدة ولله الحمد .

أفاد  ذلك العقيد ناجي الجهني الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة الذي أهاب المواطنين والمقيمين ملاكي وقادة زوارق الصيد والنزهة التقيد بتعليمات السلامة وإتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بالإبحار.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى