بالصور .. تسريبات آيفون 8 مواصفاته.. مميزاته .. سعره وموعد نزوله في الأسواق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:52 مساءً
بالصور .. تسريبات آيفون 8 مواصفاته.. مميزاته .. سعره وموعد نزوله في الأسواق

متابعة لأخبار التكنولوجيا، ومع الانتظار الكبير لأحدث هواتف شركة أبل الأمريكية آيفون 8، حيث تحتفل الشركة بالذكرى العاشرة لإطلاق هاتف آيفون، والذ أعلن عنه الراحل ستيف جوبز في حفل مهيب في عام 2007.

حيث كان إطلاق أول هاتف آيفون من أبل شعلة التكنولوجيا الخاصة بالشركة الأمريكية الرائدة أبل، حيث واصلت أبل تطوير وتصنيع سلسة هواتفها كل عام، وكان آخر هواتفها آيفون 7 والذي تم إطلاقه العام الماضي.

ونرصد لكم في هذا المقال جميع التسريبات الخاصة بهاتف أبل الجديد آيفون 8.

مواصفات ومميزات آيفون 8

جاءت أكبر التسريبات من المواقع التكنولوجية المتخصصة حول آيفون 8، بأن الهاتف سيشهد تغيير على مستوى الشاشة، حيث سيتم استخدام تقنية OLED بدلا من LCD ، حيث ستكون الشاشة ممتدة على واجهة وجوانب الهاتف، كما أن واجهة الهاتف لن يتواجد يها أي أزرار ، وسيتم تضمين البصمة من خلال شاشة اللمس الرئيسية.

أما بالنسبة إلى تقنية الضغط الثلاثي الأبعاد 3D Touch، تم تحسينها وتطويرها بشكل ملحوظ من خلال تعزيز الحساسية لضغط اللمس على الشاشة.

وتعمل أبل على تحسين الهيكل المعدني الخارجي بحيث تزداد مقاومته للخدوش والضربات، وأفاد موقع صيني بأن الهاتف سيحتوى على مستشعر للوجه بدلا من مستشعر الاصبع.

وأفاد الموقع كما قال بأن التسريبات الخاصة بهاتف آيفون 8 تفيد بأن الهاتف سيكون مقاوم للماء الغبار.

بالنسبة للمعالج الأساسي في الهاتف، ستعتمد أبل الشريحة A12 ، والتي ستقدم أضعاف السرعة والاداء عن الاصدار السابق.

كاميرا آيفون 8، زودتها أبل بتحسينات على مستوى الثبات البصري، وستكون بدقة 16 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية، و8 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية.

ورفعت أبل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 4 جيجا بايت بدلا من 2 جيجا بايت في الاصدار السابق.

أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية تواصل أبل على نفس الأحجام السابقة مع اضافة نسخة بحجم 256 جيجا بايت,

وفي نفس السياق أفادت تسريبات جديدة حول آيفون 8، بأن شركة أبل تعتزم إطلاق 3 إصدارات من الهاتف بأحجام مختلفة، حيث الأول بحجم شاشة 4.7 انشات، والثاني بحجم 5 انشات، والثالث بحجم 5.8 انشات.

سعر آيفون 8

من المتوقع أن يتراوح سعر آيفون 8 مابين 1199 دولار وحتى 1599 دولار، حيث أن هناك زيادة طفيفة على سعر آيفون 7 حيث بلغ سعر آيفون 7 مابين 1099 دولار إلى 1499 دولار

موعد إطلاق آيفون 8 ونزوله في الأسواق

كعادة شركة أبل الأمريكية في إطلاق هواتفها في المؤتمر السنوي من كل عام، تعتزم شركة أبل إطلاق هاتفها آيفون 8 في الأسواق في شهر سبتمبر 2017، على أن يتم طرحه في الأسواق بدء من أكتوبر في أوروبا، وفي نوفمبر في دول أخرى تشمل المملكة العربية السعودية.

صور آيفون 8 الجديد من شركة أبل

نقدم لكم آخر الصور المسربة الخاصة بآيفون 8 الجديد من أبل، حيث تتوصل التسريبات والأخبار المتعلقة به

بالصور .. تسريبات آيفون 8 مواصفاته.. مميزاته .. سعره وموعد نزوله في الأسواق

رابط مختصر