نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 مواجهات نارية واتهامات بالتلاعب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 12:01 مساءً
نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 مواجهات نارية واتهامات بالتلاعب

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار الرياضة على المستوى المحلي والعالمي، أجرى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2017.

حيث شهدت قائمة الفرق الثمانية المنأهلة كل من ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، موناكو، ليستر سيتي، يوفينتوس، وبورسيا دورتموند.

ويترقب جماهير الساحرة المستديرة ماستخلفه القرعة اليوم، حيث أن جميع الاحتمالات قائمة بالمواجهات، وقد نرى كلاسيكو تاريخي آخر في دوري أبطال أوروبا 2017 بين ريال مدريد وبرشلونة، على غرار كلاسيكو دوري الأبطال نسخة 2011، والذي انتهى بتغلب الفريق الكتلوني بنتيجة 3-1 ذهابا وإيابا.

وأبدى العديد من مشجعي الفرق عن قلقهم من قضية التلاعب بالقرعة، وقصة الكرات الساخنة والتي تحدث جدلا كل عام، حيث أن العام الماضي تم إتهام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسهيل المباريات على الفريق الملكي ريال مدريد، وصولا إلى تتويجه بالبطولة.

وحدد اليويفا مواعيد إقامة مباريات ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا 2017، بحيث ستجرى مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و 12 من الشهر.

بينما ستجرى مباريات العودة  يومي 18 و19، على أن يتم تبادل الأيام بين الذهاب والإياب، فمن لعب الذهاب يوم الثلاثاء سيلعب العودة يوم الأربعاء والعكس صحيح.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017 مواجهات نارية واتهامات بالتلاعب

رابط مختصر