برجك اليوم مع مكتوب السبت, 29 اب ,2015

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2015 - 9:08 صباحًا
برجك اليوم مع مكتوب السبت, 29 اب ,2015

بال تك -وبرجك اليوم مع مكتوب السبت, 29 اب ,2015

ابراج مكتوب

السبت, 29 اب ,2015

برج الحمل

كل الأمور تسير على ما يرام في حياتك العاطفية، ولكن بشرط أن تترك الأمور تسير بشكل طبيعي. يجب أن تتعاون مع الأفراد المحيطين بك، وإلا ستجد نفسك وحيدا منعزلا عن العالم. اترك ما يشغلك الآن واهتم بمن حولك. العطاء شيء مهم جدا في الحياة فلا تكن أنانيا.

برج الثور

الجو اليوم هادئ نوعا ما، ولذلك تبدو سعيدا ومسرورا. تحصل اليوم على عدد من الهدايا من الأهل أو الأصدقاء كنوع من التقدير والشكر وتعبيرا منهم عن حبهم لك. هذه الهدايا ستجعلك تتأكد وتطمئن أن هؤلاء الأشخاص يحبونك أكثر مما كنت تتوقع.

برج الجوزاء

كل فرد يعي جيدا أنه لا يوجد شيء على وجه الكرة الأرضية يمكن أن يمنعك من اتخاذ قرار ما أو القيام بشيء ما. إذا كان الجميع بجانبك ويؤيدك، ستشعر بأنك أقوى شخص في هذا العالم. قد تكون بحاجة إلى مساعدة من حولك.

برج السرطان

ربما تفكر اليوم في القيام برحلة ما أو التخطيط لحفل صغير مع الأصدقاء. تشعر أن اللحظة التي كنت تنتظرها لتنفيذ كل خططك قد حانت. تفكيرك المستمر في عملك لا يزعجك بل على العكس يجعلك تشعر أن لديك هدفا في الحياة وتريد أن تحققه. مارس الرياضة يوميا وتناول طعاما صحيا حتى تحافظ على صحتك.

برج الأسد

اليوم هو أكثر الأيام حظا هذا الشهر. إذا كنت تنتظر أن تسير الأمور بشكل طبيعي منذ عدة أيام، فلحسن حظك اليوم، سيتحقق كل ما تريد. ستقوم بعملك بسرعة وستنجز كل شيء في وقت مبكر جدا. استغل وقت في ممارسة بعض التمارين الرياضية .

برج العذراء

إذا كنت تفكر في قيادة الفريق اليوم، يجب أن تتحلى بمواصفات القائد الناجح. ستحصل اليوم على الدعم الذي تريده. لا تحكم على نفسك بالفشل من أول محاولة. عندما تشعر أن الجميع بجانبك، سيتحسن مستواك ويستحسن مزاجك أيضا.

برج الميزان

لا تستطيع أن تحلم بيوم أفضل، فالمشاكل تلاحقك في كل وقت وفي كل مكان. تواجهك مشاكل في المنزل ومشاكل فنية في المكتب ومشاكل مادية أيضا، وبعض المشاكل الصحية الأخرى. طبيبك سيقدم لك بعض النصائح اتبعها بقدر الإمكان.

برج العقرب

حاول أن تتخلى عن بعض الخصال السيئة وأبرزها البخل والطمع. لن يستطيع أي شيء أن يؤذيك، حتى لو كان أقوى منك.ستساعدك الظروف اليوم على تغيير وجهة نظرك في الحياة بشكل عام. ستشعر أنك أفضل هذا المساء!

برج القوس

ربما يستغلك البعض ويجعلك حقل تجارب خاصا به. قد تفكر اليوم في تغيير نظام حياتك. هذا التغيير ليس ضروريا اليوم ولكنه يساعدك على التخلص من الإحساس بالملل والروتين. سيكون كل شيء على ما يرام قريبا.

برج الجدي

هل فكرت من قبل في كتابة قصة أو تصميم مشروع ما لكي تستغل فيه مواهبك ومهاراتك في الاتصال؟ قد يكون هذا الوقت هو الأنسب لكي تثبت للعالم أن تستحق منصبا معينا في العمل. فكر في نشر الكتاب أو القصة التي كتبتها بجدية!

برج الدلو

إذا كنت تفكر في العيش بمكان جديد، فاليوم قد يكون أنسب الأيام التي يمكنك فيها اتخاذ هذه الخطوة بجدية. كن حذرا فخطواتك سيكون لها تأثير على حياتك الشخصية وعلى أسرتك بالكامل. فكر بجدية في خطواتك وفي مستقبلك.

برج الحوت

لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرح بلقاء صديق قديم أو تستعيد علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تتردد في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة شيقة.

رابط مختصر