لا يوجد أي تطبيقات لبرنامج حساب المواطن على متجر آب ستورز

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:52 مساءً
لا يوجد أي تطبيقات لبرنامج حساب المواطن على متجر آب ستورز

المواطن – الرياض

أكد حساب المواطن أنه لا يوجد أي تطبيقات له عبر متجر التطبيقات آب ستورز، كما لا يوجد أي تطبيق للحساب على هواتف الأندرويد والآيفون.

وأوضح حساب المواطن، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ رداً على استفسار مغرد حول وجود تطبيق في الآب ستورز لحساب المواطن: “عزيزي المستفيد، لا يوجد أَي تطبيق لحساب المواطن، بإمكانك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا)“.

يذكر أن حساب المواطن قد أشار في تغريدات سابقة إلى أنه لا يوجد تطبيق لبرنامج حساب المواطن، وأن البوابة الإلكترونية المخصصة للبرنامج ستكون هي المنصة الوحيدة لتلقي طلبات التسجيل والتواصل مع المستفيدين.

يشار إلى أن برنامج حساب المواطن وَضَع تحديثاً جديداً يتعلق بإرفاق المستندات الرسمية التي تخص المستفيدين والتابعين، تحت أيقونة “المرفقات”، حيث يمكّن جميع المستفيدين من البرنامج من إدخال المستندات الرسمية المطلوبة على الموقع الإلكتروني.

وتعد تلك المرفقات من أساسيات البرنامج حيث يتعين على كل فرد الدخول لحسابه الشخصي وإرفاق المستندات المطلوبة؛ حتى يتمكن من الاستفادة من الدعم الذي سيقدم عن طريق حساب المواطن فور الانتهاء من جميع التحديثات والتأكد من المستندات المرفقة.

رابط مختصر