الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر محرم 1439

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 1:08 صباحًا
الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر محرم 1439

الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر محرم 1439

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم تفاصيل الضمان الاجتماعي حيث عقب اسقاط  وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، 1546 مستفيد .

ما بين أشخاص وضعوا في القائمة السوداء، وآخرين أظهر البحث الآلي والتواصل مع مركز المعلومات الوطني خروجهم من السجن، مما دفع الوزارة إلى إسقاط هذه الفئات من معاشات الضمان لعدم استحقاقهم المبالغ التي كانت تصرف لهم.

هذا ومن جانب آخر أضافت المصادر أن من بين الملاحظات التي تسببت في وضع كثير من المستفيدين تحت طائلة القائمة السوداء بسبب مطالبات مالية ضدهم من قبل قطاعات خاصة وحكومية كالامتناع عن تسديد قروض وفواتير لشركات الاتصالات وعليهم قضايا مالية رفعت من قبل أصحاب الحقوق لدى الجهات المختصة تم وضعهم تحت القائمة السوداء حتى يتم تسديد تلك المستلزمات المالية .

موضحة أن الوزارة من خلال البحث الآلي تم اكتشاف تغيرات عدة طرأت على المستفيدين بناء على تغير حالتهم الاجتماعية أو الاقتصادية في عملية البحث الآلي، كذلك تم إسقاط أشخاص بسبب خروجهم من السجن حسب مركز المعلومات الوطني.

اختتم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة أخيرا، دورة «التعامل الأمثل مع المستفيدين من الضمان الاجتماعي» على مسرح الفرع الرئيسي في جدة حيث وأوضح مدير علاقات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة مكة مشعل القرشي أن 22 متدربا استفادوا من الدورة من جميع الفروع من الجنسين ولمدة ثلاثة أيام .

لافتا إلى أن الدورة هدفت إلى تنمية مهارات موظفي الضمان الاجتماعي في التعامل مع المستفيدين، لتقديم الخدمة المتميزة، مشيرا إلى أنه في نهاية الدورة وزعت الشهادات على المتدربين.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي .

الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر محرم 1439

المصدر - متابعات
رابط مختصر