رابط التقديم على وظائف معهد الإدارة العامة 1438 للرجال والنساء في كل المدن

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 9:51 مساءً
رابط التقديم على وظائف معهد الإدارة العامة 1438 للرجال والنساء في كل المدن

معهد الإدارة العامة، ومتابعة لآخر أخبار الوظائف في المملكة العربية السعودية، نقدم لكم رابط وشرح التقديم على وظائف معهد الإدارة العامة 1438 للرجال والنساء والوثائق والشروط المطلوبة، حيث أعلن المعهد عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة للرجال والنساء.

وقد حدد معهد الإدارة اختيار المرشحين عن طريق المسابقة الوظيفية وقد حدد موعد للتقديم على الوظائف اعتباراً من يوم الأحد 28/11/1438هـ وحتى يوم الخميس 2/12/1438هـ وذلك بالدخول على موقع المعهد الإلكتروني وارفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة إلكترونيا على موقع المعهد علماً بأن

الوثائق المطلوبة من معهد الإدارة العامة

1. صورة من الهوية الوطنية .
2. صورة من المؤهل العلمي .
3. الخبرات ( في حالة طلب خبرة وظيفية) مشهد خبرة من جهة العمل وكشف من التأمينات الاجتماعية .

شروط التقديم على وظائف معهد الادارة العامة 1438

أولاً: المسابقة مخصصة للآتي:
1. لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي وكان لديهم سابق خدمة بالدولة.
2. من يشغل مرتبة أقل من المؤهل الحاصل عليه.
3. بالنسبة لموظفي معهد الإدارة ممن هم على رأس العمل ضمن سلم رواتب الموظفين العام فيشترط لقبولهم الضوابط التالية:
– أن يكون قد أمضى الموظف على الأقل سنتين في مرتبة الوظيفة التي يشغلها(من المرتبة السادسة فما فوق) ودون السادسة يلزم ثلاثة سنوات.
– أن تكون مرتبة الوظيفة المتسابق عليها الموظف تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة.
– أن يتوفر لدى المتقدم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظيفة وفقاً لشروط وضوابط دليل التصنيف الوظيفي ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفقاً لشروط الإعلان.
4. العاملون في القطاع الخاص وتوفرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص ويستثنى من ذلك من تتوفر لديه المؤهلات العلمية الكافية بحد ذاتها لشغل الوظيفة وفق شروط الإعلان.
ثانياً:
 1. يجب ان يوضح بشهادة الخدمة المقدمة الذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة وكذلك شهادة الخدمة للعاملين في القطاع الخاص إضافة إلى مصادقة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على خبرات القطاع الخاص.
2. تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة على أساس كل (4) سنوات مرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (12) سنة شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل.

 نبذة عن معهد الإدارة العامة

​​​​​​​​​​​​​أنشئ معهد الإدارة العامة بموجب المرسوم الملكي رقم ( 93) وتاريخ 24/10/1380هـ الموافق (10/4/1961م) ، باعتباره هيئة حكومية مستقلة ذات شخصية اعتبارية ، بهدف رفع كفاية موظفي الدولة وإعدادهم علميًا لتحمل مسئولياتهم وممارسة صلاحياتهم على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الإدارة ويدعم قواعد تنمية الاقتصاد الوطني .
كما يختص المعهد بالإسهام في التنظيم الإداري للإدارة الحكومية وإعطاء المشورة في المشكلات الإدارية التي تعرضها عليه الوزارات والأجهزة الحكومية ، والبحوث المتعلقة بشئون الإدارة وتوثيق الروابط الثقافية في مجال الإدارة العامة .
 رابط التقديم على وظائف معهد الإدارة العامة 1438 للرجال والنساء في كل المدن،  رابط التقديم على وظائف معهد الإدارة العامة 1438 للرجال والنساء في كل المدن

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

رابط مختصر