الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص تحديث البيانات 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:45 مساءً
الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص تحديث البيانات 

الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص تحديث البيانات

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الضمان الاجتماعي حيث أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حرصها على قياس رضا مستفيدي خدمات الضمان الاجتماعي .

وذلك من خلال طلب بيانات عدد من المستفيدين بداية كل شهر، والتواصل معهم لإجراء الاستبيان، ومن ثم فرز البيانات وتحليلها، بهدف تطوير الخدمات المقدمة بما يحقق متطلباتهم ويتماشى مع رضا المستفيدين.

وشملت المحاور المتبعة لقياس رضا العملاء سلوك الموظفين وتوضيحهم لآلية ومتطلبات تقديم الخدمة، والاستقبال حسب الموعد المحدد، وتوافر أماكن الانتظار، إضافة إلى جودة الخدمة المقدمة، وتوفير الأدلة واللوائح المتعلقة بها.

وتعمل الوزارة من خلال مكاتب الضمان المنتشرة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة على تطوير وتحسين أداء الخدمات المقدمة للمستفيدين.

هذا ومن جانب آخر طالبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المستفيدين بضرورة تحديث البيانات الخاصة بهم وذلك لضمان استمرارية الصرف وليتمكن المواطن من الاستعلام عن المساعدات المقطوعة والشهرية منها باستمرار .

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدين عبر البوابة الالكترونية المخصصة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي توضيح بخصوص تحديث البيانات

المصدر - متابعات
رابط مختصر