فحص ايداع مساعدات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 1:17 صباحًا
فحص ايداع مساعدات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر

فحص ايداع مساعدات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر

فحص ايداع مساعدات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر حيث أوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي، الدكتور نايف بن محمد الصبحي .

أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج، بلغت 434.4 مليون ريال، تُمثل استحقاق شهر ربيع الآخر الحالي.

يهتم موقع بال تك بأهم التفاصيل الخاصة بمساعدات الضمان الاجتماعي حيث مواعيد الصرف الخاصة بالمساعدات ومقدار المساعدات التي تصرف للمواطنين تابع التفاصيل .

ما هو الضمان الاجتماعي السعودي :

أنشئت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بموجب المرسوم الملكي الكريم الذي صدر في الشهر الأخير من عام 1380 هـ وقامت الوزارة منذ نشأتها بتنمية المجتمعات المحلية واهتمت بلجان المجتمع ومجالس المحافظات والمراكز والهجر ورعاية الشباب والأسرة و الجمعيات التعاونية

هل سيتم الربط بين حساب المواطن والضمان الاجتماعي :

أن  برنامج حساب المواطن سيكون بطريقة إلكترونية مبسطة، والوصول له من قبل المواطن ميسرٌ، لافتًا إلى أن المستفيدين من الضمان الاجتماعي ستشملهم بدلات برنامج حساب المواطن .

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

أين أجد روابط الاستعلام عن المساعدات الخاصة بالضمان الاجتماعي :

هذا وذكر “الصبحي” أيضا أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة للشهر الحالي، بلغ 28.3 ألف حالة، تُمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق عليها بالصرف.

فحص ايداع مساعدات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر

المصدر - متابعات
رابط مختصر