هنا فيديو الفنانة غادة عبدالرازق الفاضح ورد فعلها عقب انتشاره

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 2:03 مساءً
هنا فيديو الفنانة غادة عبدالرازق الفاضح ورد فعلها عقب انتشاره

هنا فيديو الفنانة غادة عبدالرازق الفاضح ورد فعلها عقب انتشاره، حيث تصدرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عمليات البحث الرائجة على محرك البحث جوجل بأكثر من 90 ألف عملية، حيث  انشغل الرأى العام المصرى منذ ليلة أمس بالفيديو الفاضح للفنانة غادة عبدالرازق.

فقد كشفت الفنانة عن صدرها دون قصد في هذا البث المباشر الذي حذفته على الفور، ولكن بعدما كان عشرات من معجبيها قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الإنترنت.

حيث كشفت فيه عن أجزاء حسّاسة من جسدها، لتصبح الاسم الأكثر بحثاً من قبل المستخدمين في مصر، وذلك بعد نشرها فيديو مثيرا للجدل على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

 
وتباينت الآراء فبينما يرى البعض ضرورة معاقبتها، رأى آخرون أنها حرية شخصية، خاصة أن الفيديو تم تصويره فى جزر المالديف، أي خارج مصر.

ورغم أن غادة عبدالرازق مسحت فورًا الفيديو، لكنه انتشر بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بتعليقات كثيفة من المستخدمين.

كشف مصدر مقرب من النجمة غادة عبد الرازق، أن الفنانة تعيش حالة استياء شديدة بعد ظهورها في فيديو “لايف” على موقع الصور إنستجرام، خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لها من الفيديو استعرضت جزءا عاريًا من جسدها.

وقال المصدر : إن الفنانة كانت لا تعلم أن جسدها عارٍ في كاميرا الموبايل، وعندما قرأت تعليقات الجمهور التي لفت انتباهها بأن هناك جزءا من جسدها عارٍ تمامًا، أغلقت البث المباشر، وحذفت الفيديو فورًا.

وأضاف المصدر أن الفنانة انهارت من البكاء، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا عارية لها، لافتًا أنها تحاول السيطرة على الأمر بحذف هذه الصور من على مواقع السوشيال ميديا.

 
وبين هؤلاء وهؤلاء تساءل البعض حول التهمة التى يمكن أن يعاقب عليها القانون المصرى فى مثل تلك الحالة، وأوضح الدكتور الخطيب محمد المحامى والخبير القانوني أن الفيديو الفاضح للفنانة غادة عبدالرازق يعاقب عليه القانون المصرى رغم أنه تم تصويره خارج الأراضى المصرية.

وكانت عبد الرازق قد أعلنت أنها في جزر المالديف لقضاء عطلة مع عائلتها، وحرصت خلال الأيام الماضية على بث اللقطات والصور من هذه العطلة لمتابعيها علي موقع انستغرام.

 
وأضاف الخطيب أن المشرِّع في المادة رقم 3 من قانون العقوبات نص على (كل مصرى ارتكب وهو خارج القُطر فعلًا يعتبر جناية أو جُنحة في هذا القانون يعاقب بمقتضى أحكامه إذا عاد إلى القُطر وكان الفعل معاقَبًا عليه بمقتضى قانون البلد الذى ارتكبه فيه).

 
وأشار الخبير القانونى إلى أنه فى حال تقديم أي بلاغات ضد الفنانة فإنه سيتم التحقيق فيه بتهمة الفعل الفاضح وليس التحريض على الفسق والفجور؛ لأن ركن الاعتياد لم يتوافر فى تلك الحالة.

 
وقد نصت المادة 278 من قانون العقوبات المصرى على أن “كل من فعل علانية فعل فاضح مُخل بالحياء؛ يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه”.

 
وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت فيديو عبر موقع الصور “إنستجرام”، وهي ترتدي خلاله ثيابًا غير لائقة كشفت أجزاءً حساسة من جسدها.

رابط مختصر